خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
English
اتصل بنا
 
  عنـــاوين الأخبـــار  
عنوان الخبر:ازالة التعديات علي اراضي الدولة وتوسعة الطريق العام 39 امام سنترال مشتول السوق
تاريخ الخبر:21 فبراير 2019
 

في إطار تنفيذ خطة الدولة لإستعادة اراضي أملاك الدولة والحفاظ عليها والتصدي لكافة المخالفات والتعديات بكل قوة وحزم ..

وبناءاً على تعليمات وتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية بإزالة كافة أشكال التعدي على أراضي أملاك الدولة وإستعادة هيبه الدولة على أراضيها ، والتشديد على مواجهة ظاهرة التعديات على الأراضي الزراعية باعتبارها تمثل أمن قومي وغذائي للمواطنين.  

في هذا السياق قام الأستاذ /محمد محمود حجازي  رئيس مركز ومدينة مشتول السوق بالتصدي لأعمال  توسعة حارة الطريق أمام السنترال وازالة التعديات الموجودة ورجوع الطريق الي مكانة ومساحته الاصلية وذلك قبل الانتهاء من عملية الرصف وذلك عن طريق الفصل المساحي وذلك باستخدام معدات رئاسة المركز.

كما قام رئيس مركز ومدينة مشتول السوق بالمتابعة الدورية لاعمال النظافة وتمهيد الشوارع ونزول الجليدر بالشوارع الرئيسية والداخلية شارع عمر بن الخطاب وشارع جمال شرف وتمهيدها ورفع الاتربة من جانبي الطريق  وذلك عن طريق معدات رئاسة المركز حفاظا علي سلامة ارواح المواطنين من الحوادث وسيتم تمهيد باقي الشوارع الداخلية تباعاً .

مصدر الخبر:رئاسة مركز مشتول السوق
الصفحة الرئيسية
 
   مصلحة الأحوال المدنية خدمات ذوى الإعاقة أسعار السلع التموينية أسعار الذهب حجز القطارات أسعار العملات الأرصاد الجوية 140 دليل التليفونات خدمة نيابات المرور طأعرف فاتورة تليفونك