خريطة الموقع
Loading...

أخــبار المراكز والمدن والمديريات
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
  إعداد وتصميم: البوابة الإلكترونية
عنوان الخبر:رئيس مركز منيا القمح يتابع أعمال الوحدة المحلية ببنى هلال
تاريخ الخبر:22 مارس 2023
 

في ضوء توجيهات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  على ضرورة تواجد المسؤول التنفيذي بالشارع لمتابعة الخدمات المؤداه للمواطنين في كافة القطاعات وكذلك التعرف على مشاكلهم واحتياجاتهم وتقديم أفضل الخدمات لهم ، والتأكيد على أن معايير تقييم أداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء خلال ‏الفترة المقبلة تتوقف على مدي تواجدهم في الشارع ومتابعة  المشروعات الجاري تنفيذها واعمال النظافة ورفع ‏الإشغالات وخلق محاور مرورية جديدة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وإعادة ‏الطابع الحضاري والجمالي للمدن. 

تابع الاستاذ أشرف عامر رئيس مركز ومدينه منيا القمح إنتظام العمل بالوحدة المحلية ببني هلال مطلعا علي سجلات الحضور والإنصراف  كما قام بالمرور علي المركز التكنولوجي التابع للوحدة المحلية  للاطلاع علي أداء الخدمة المقدمة للمواطنين مشددً علي سرعه الانتهاء من الطلبات المقدمة من قبل المواطنين ومتابعه أعمال التصالح ورفع الاحدثيات .

وفي سياق متصل قام رئيس المركز بالإشراف على اعمال النظافة اليومية ورفع الاتربة والسفوح من شوارع القرى والحرص علي عدم وجود أي تجمعات قمامه بالشوارع مؤكدا علي ضرورة تكثيف الجهود وحملات النظافة اليومية وازالة كافة الاشغالات والتعديات بنطاق الوحدة المحلية للحفاظ على البيئة من التلوث وحرصا على صحة المواطنين بالإضافة إلي متابعة أعمال قسم الإنارة حيث تم عمل صيانة ورفع كفاءة الأعمدة والكشافات بشوارع الوحدة المحلية .

كما أكد رئيس المركز على مديرالإداره الهندسيه ومشرفين القرى بالوحده المحليه باستمراريه المرور والمتابعه لتصدى الفورى لأى تعديات أعمال بناء مخالفه وأيضا تم التنبيه بالمتابعه على جميع المنشآت التى تشكل خطوره بالتنسيق مع لجنه المنشآت الآيله للسقوط. 

ويأتى ذلك فى إطار حرص رئيس المركز على الارتقاء بمنظومة العمل وإزالة كافة المعوقات والعقبات التى تواجه المواطنين للوصول للرضا المجتمعى المطلوب .... وذلك ضمن توجيهات الدكتور ممدوح غراب .

 

 

 

مصدر الخبر:رئاسة مركز ومدينة منيا القمح
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،