خريطة الموقع
Loading...

أخــبار المراكز والمدن والمديريات
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
  إعداد وتصميم: البوابة الإلكترونية
عنوان الخبر:متابعة رئيس مركز ومدينة ديرب نجم لأعمال تركيب بلاط الانترلوك بشارع السجل المدني
تاريخ الخبر:11فبراير 2023

بناءاً على تعليمات الأستاذ الدكتور  ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة  المشروعات التنموية الجاري تنفيذها والوقوف على سير وانتظام العمل وكذلك أعمال النظافة ورفع كفاءة الطرق الرئيسية ، للارتقاء والنهوض بالخدمات المراكز المقدمة للمواطنين.

قام المحاسب  صلاح سالم رئيس مركز ومدينة ديرب نجم يرافقه  نائب رئيس المركز لشئون المدينة نائب رئيس المركز لشئون الوحدات المحلية رئيس قسم المشروعات برئاسة المركز ،، بجولة تفقدية بشوارع وسط المدينة لمتابعة اعمال تركيب بلاط الانترلوك بالشوارع التي يصعب رصفها تماشياً مع خطه المحافظة لتطوير وتجميل الشوارع والطرق الداخلية للإرتقاء بالشكل الحضاري والجمالى للمدن ، وذلك في اطار الخطة الاستثمارية للعام ٢٠٢٣/٢٠٢٢ .

اشرف رئيس المركز على اعمال تركيب الانترلوك بشارع السجل المدني وشارع مجلس المدينة المتفرع من شارع العبور .. وكذلك الشوارع الاخرى حيث جاري حاليا تركيب فرش الطبقة الرملية  بالشارع الموازي السجل المدني

والجدير بالذكر انه سيتم  تركيب انتر لوك للربط بين شارع العبور وشوارع  ( السجل المدني -  مجلس المدينة - شارع نادي المعلمين  ) وقد تم التشديد على سرعة الانتهاء من اعمال التركيب طبقا للجدول الزمني المحدد وتذليل كافة العقبات التي من شأنها تعطيل الاعمال .. واوصى بسرعة التواصل في حال وجود اي عقبات للتوجيه بسرعة ازالتها على الفور .

 

مصدر الخبر:رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،