خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
 
 
محافظ الشرقية يثمن مجهودات فريق عمل إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام
تاريخ الخبر:1 يونيو 2025
رابط الخبر   :اضغط هنا 

ثمن المهندس حازم الأشمونى محافظ الشرقية مجهودات فريق عمل إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام لحسمهم الشكاوى والطلبات التي أستقبالتها الإدارة خلال شهر مايو الماضى بنسبة (100%) .

وفى سياق متصل أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية أن إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام تمثل إحدى الآليات المهمة لتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالتواصل مع المواطنين، والإستماع إلى شكواهم و مطالبهم، والعمل على حلها بالتنسيق مع الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام .

ومن جانبه أوضح الأستاذ إبراهيم عز الدين مدير إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام أن الإدارة أستقبلت خلال شهر مايو الماضى ، (138) شكوى و(160) طلب بإجمالي (298) شكوى وطلب تم حسمها كلها بنسبة 100% ،تنوعت بين بناء بدون ترخيص وطلبات لتوصيل المرافق من مياه الشرب والصرف الصحي وتوصيل كهرباء وغاز طبيعي بالإضافة إلى طلبات تقنيين أراضي لواضعي اليد وتظلمات من بعض الموظفين وطلبات لإستخراج معاش تكافل وكرامة وطلبات ووظائف بالقطاع الخاص فقط .

 
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،