خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
 
 
لتعزيز سبل التعاون.. محافظ الشرقية يلتقى رئيس مجلس إدارة بتروجاس
تاريخ الخبر:13 فبراير 2024
رابط الخبر   :اضغط هنا 
 

التقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، المهندس محمد فرحات رئيس مجلس إدارة شركة بتروجاس، لتعزيز سبل التعاون والتنسيق مع المحافظة؛ لتوفير احتياجات المواطنين من البوتاجاز وخاصة مع زيادة الطلب عليه في فصل الشتاء.

وأكد محافظ الشرقية أن هناك تنسيقا دائما بين المحافظة والجهات الرقابية ومديرية التموين ومباحث التموين لمراقبة الأسواق وشن الحملات التموينية لإحكام الرقابة والسيطرة على مستودعات توزيع اسطوانات الغاز، والتأكد من توافرها وطرحها أمام المواطنين بالأسعار المحددة، وقال إنه في حالة المخالفة أو التلاعب في الوزن أو السعر، يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جانبه، أوضح رئيس مجلس إدارة شركة بتروجاس استمرار التعاون مع المحافظة لسد احتياجات القرى والمراكز من اسطوانات البوتاجاز، خاصة مع زيادة الطلب عليها في فصل الشتاء، وتوفير حصص إضافية للمحافظة إذا تطلب الأمر، وأشار إلى أن الشرقية تشهد حالة من الاستقرار رغم كبر مساحتها وتعدادها السكاني وأنشطتها المختلفة.

وأشاررئيس مجلس إدارة شركة بتروجاس إلى متابعته المستمرة لسير العمل في مصانع الشركة بمختلف المحافظات لمنع أي عجز في حصص المحافظات أو وجود تكدسات في المستودعات، مؤكدا زيادة الإنتاج بالشركة لتلبية الطلب المحلي من البوتاجاز.

وقدم الشكر لمحافظ الشرقية على تعاونه ومتابعته المستمرة لضمان وصول الدعم لمستحقيه من خلال تكثيف الحملات التموينية ومتابعة توافر اسطوانات البوتاجاز في المستودعات ومراكز التوزيع بالقرى والمراكز.

 
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،