خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
Share on Facebook
 
جوله مسائيه لمحافظ الشرقية لمتابعة أعمال النظافة والتجميل بمدينة الزقازيق
تاريخ الخبر:21 فبراير 2021
رابط الخبر :اضغط هنا

في ساعة متأخره من مساء أمس... قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة تفقديه بشوارع مدينة الزقازيق للوقوف علي أعمال النظافة والتجميل ومتابعة رفع الإشغالات وفتح الطريق أمام حركه السيارات وعبور المواطنين والتأكد من إلتزام أصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق المحدده لهم تنفيذاً للإجراءات الإحترازية والوقائية التي إتخذتها الدولة لمواجهه فيروس كورونا المستجد.

بدأ المحافظ جولته بتفقد أعمال التطوير والتجميل الجارية بشوارع التجنيد - الزراعه - أسفل كوبري الصدر والمؤديه للمنطقه الآثريه بتل بسطه بمدينه الزقازيق، وذلك في إطار تنفيذ مشروع إحياء مسار رحلة العائله المقدسه، والذي يُعد من المشروعات القومية الهامة التي توليها المحافظة إهتماماً بالغاً لتعزيز فرص تنمية الخدمات السياحية على أرض الشرقية.

إطمأن المحافظ على أعمال التطوير الجاريه بالشوارع المؤدية للمنطقة من إستكمال لأعمال الرصف والتجميل ورفع كفاءة الطرق و زراعه النخيل ووضع اللافتات الإرشاديه للطرق مشدداً على سرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال وإضفاء اللمسة الجمالية والحضارية على نقط المسار.

وجه محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينه الزقازيق بمتابعة النوبتجية المسائية لأعمال النظافة والتأكد من رفع أكوام القمامه أولا بأول من الشوارع والميادين لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

رافق المحافظ في الجولة الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام العام واللواء السيد عبد المعطي الخببر الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والأستاذ نبيل فاروق رئيس مركز الزقازيق والأستاذ محمد محمود رئيس حي أول والأستاذ عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام.

 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،