خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الركن الإعلامي > وزراء في الشرقية
وزراء في الشرقية
أسم الوزير وصفته:الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
تاريخ الزيارة:16 أبريل 2021
الهدف من الزيارة:إفتتاح مسجد الغنيمي بقرية كفر الغنيمي التابعة لرئاسة مركز منيا القمح
الهدف من الزيارة:
 

إفتتح الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والاستاذ الدكتور ممدوح غراب  محافظ الشرقية مسجد الغنيمي بقرية كفر الغنيمي التابعة لرئاسة مركز منيا القمح والمقام علي مساحة 950م2 بتكلفة 9 مليون جنية وذلك على نفقة وزارة الأوقاف بالتعاون مع المحافظة   والجهود الذاتية من أبناء القرية .

 

أوضح وزير الاوقاف أن إفتتاح المسجد اليوم يأتي في إطار خطة الوزارة  لإفتتاح و إعمار و تجهيز المساجد بمختلف محافظات الجمهورية بالشكل اللائق والأمثل لإستقبال المصلين لاداء الصلوات واقامة الشعائر الدينية، مشددا علي ضرورة التطبيق الحاسم للاجراءات الاحترازية والوقائية داخل المساجد لمواجه الامراض والاوبئة حفاظا على صحة وسلامة الجميع.

 

 ومن جانبة أكد محافظ الشرقية  أن المسجد يمثل صرحاً إسلامياً ومناره تثقيفية ودعوية جديده تضاف لبيوت الله وتسهم في نشر الفكر الاسلامي المعتدل وتصحيح المفاهيم الخاطئة وترسي وسطية الإسلام السمحه مشيرا إلى أن المسجد يضم مصلى للسيدات بخلاف مصلى للرجال .

 

شارك في الإفتتاح الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والشيخ مجدي بدران وكيل وزارة الأوقاف وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأهالي القرية.

 

 

 

 

المصدر: البوابة الإلكترونية للمحافظة
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،