خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الركن الإعلامي > وزراء في الشرقية
وزراء في الشرقية
أسم الوزير وصفته:الأستاذ محمد سعفان وزير القوى العاملة
تاريخ الزيارة:31 مايو 2020
الهدف من الزيارة:الإلتقاء بأعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان للوقوف على تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية بالمنشآت الصناعية
الهدف من الزيارة:
 

·         إلتقى الأستاذ محمد سعفان وزير القوى العاملة بأعضاء جمعيه مستثمري العاشر من رمضان للتأكيد على ضرورة توفير أقصى درجات الحماية للعاملين بالمنشآت الصناعية المختلفة من خلال إلزام أصحابها بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

·         قال الوزير نحن بحاجه للتعامل والتعايش مع أزمة فيروس كورونا بطريقة مختلفة من خلال تنفيذ إجراءات التباعد الإجتماعي ومراعاة المسافات البينية بين العمال في المنشأه الصناعيه.

·         أضاف الوزير أن زيارته اليوم لمدينه العاشر من رمضان بإعتبارها إحدي القلاع الصناعية الكبري والتي تضم أعداد كبيرة من العماله لمتابعة مدي إلتزام أصحاب المنشآت الصناعية بها بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية المتخذه مع الإستمرار في بث رسائل التوعية للعمال.

·         ومن جانبه أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن مدينة العاشر من رمضان تعد أكبر قلعة صناعية بمصر وتضم أكثر من 1833 مصنع  وشركة و 353.165 عامل  وتوفر أكثر من 400 ألف فرصة عمل مباشرة.

·         حضر اللقاء  الدكتور سمير عارف رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان والمهندس خالد شاهين رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان والمستشار مدحت الغمراوي وكيل وزارة القوى العاملة وعدد من المستمثرين وأصحاب المصانع.

·         كما قام الأستاذ محمد سعفان وزير القوي العاملة يرافقه الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزياره تفقدية لمجموعة شركات إحدي المصانع الكبري العاملة في مجال تصنيع الزيوت والصابون بمدينة العاشر من رمضان ، وذلك لمتابعه إنتظام سير العمل بها والإطمئنان على تنفيذ الإجراءات الإحترازيه والوقائيه لمواجهة فيروس كورونا المستجد , وتم التأكيد علي ضرورة حماية العاملين في كل المواقع وإستمرار العمل بما يضمن دوران عجله الإقتصاد وتحسين مستوي الدخل وتلبيه الإحتياجات الأساسيه للمواطنين.

 

المصدر:البوابة الإلكترونية للمحافظة
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،