خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الركن الإعلامي > وزراء في الشرقية
وزراء في الشرقية
أسم الوزير وصفته:الدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة تستقبل الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
تاريخ الزيارة:6 يناير 2020
الهدف من الزيارة:بحث سُبل تطوير المناطق الصناعية ودفع عجلة التنمية بالمحافظة
الهدف من الزيارة:

·         استقبلت الدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  بمقر الوزارة

·         وتناول اللقاء التأكيد على أهمية تعزيز أواصر التعاون المشترك  بين الجانبين وتعظيم الإستفادة من المناطق الصناعية

·         كما تضمن اللقاء بحث سبل تطوير والإرتقاء بالمناطق الصناعية بالمحافظة وحل مشكلاتها خاصة ما يتعلق بمجال توصيل المرافق للتسهيل وإتاحة فرص الإستثمار الحقيقيه أمام المستثمرين الجادين والإستفادة من الموارد التي تمتلكها المحافظة.  

·         وقالت الوزيرة إن الوزارة ستسعى جاهدة خلال المرحلة المقبلة إلى تحقيق مزيد من التواصل مع كافة المحافظات للتعرف على مشكلاتهم فيما يتعلق بمجال الصناعة لتوفير البيئة والمناخ  المناسبين للإستثمار.

·         أوضح الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه خلال الإجتماع تم إستعراض موقف 19.5 فدان بالمنطقة الصناعية ببلبيس والمقرر إقامة مدينة للإثاث عليها بالإشتراك مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية.

·         اشار المحافظ أن الإجتماع حمل  خطة المحافظة لتطوير المناطق الصناعية لإحداث الإستقرار في السوق المحلي وتوفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة .

·         أكد المحافظ على الإستعداد الكامل لتحقيق مزيد من التنسيق والتعاون مع وزارة التجارة والصناعة خاصة في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه القطاع الصناعي .

المصدر:
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،