خريطة الموقع
Loading...

الأخــبـــار المحليـــــة والعالميــــة
Share on Facebook
  إعداد وتصميم: البوابة الإلكترونية
أولى مباريات فيتوريا.. منتخب مصر يفوز على النيجر 3-0 وديا
تاريخ الخبر:24 سبتمبر 2022

حقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، انتصارا كبيرا على منتخب النيجر بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ستاد الإسكندرية.

تقدم منتخب مصر بهدف في الدقيقة 43 عبر نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ثم أضاف مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي الهدف الثاني للفراعنة في الدقيقة 55، قبل أن يختتم محمد صلاح ثلاثية المنتخب بهدف شخصي ثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 67.

وتعد هذه أول مباراة للمنتخب الوطني الأول تحت قيادة مديره الفني الجديد البرتغالي روي فيتوريا الذي تولى المهمة قبل شهرين خلفا لإيهاب جلال.

ويستعد منتخب مصر لاستئناف مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية القادمة.

وسيخوض المنتخب الوطني مباراة ودية أخرى خلال الأجندة الدولية الحالية، حيث سيلتقي مع منتخب ليبيريا يوم الثلاثاء المقبل على إستاد الإسكندرية أيضا.

بدأ روي فيتوريا اللقاء بتشكيل مكون محمد الشناوي في حراسة المرمى، وعمر جابر وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش ومحمد حمدي في الدفاع، وطارق حامد ومحمود حمادة وأحمد سيد زيزو ومحمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد في الهجوم، وفي الشوط الثاني أشرك المدرب البرتغالي كلا من إمام عاشور ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي وأحمد فتوح ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد حسن كوكا.

سيطر المنتخب الوطني على مجريات اللقاء تماما، وبدأ المباراة بضغط هجومي مبكر، وأرسل محمد حمدي كرة عرضية لم يستغلها محمد صلاح، ثم نجح نجم ليفربول في تسجيل الهدف الأول للفراعنة في الدقيقة 43 بعدما تلقى تمريرة داخل المنطقة من عمر مرموش، ليسدد صلاح كرة قوية في الشباك.

وفي الدقيقة 55، أضاف مصطفى محمد هدفا ثانيا لمنتخب مصر بعدما انفرد بحارس مرمى النيجر، مستفيدا من تمريرة رائعة لإمام عاشور من وسط الملعب.

وفي الدقيقة 67، احتسب الحكم التونسي صادق السالمي ضربة جزاء لمنتخب مصر بعد لمسة يد على أحد مدافعي النيجر داخل منطقة الجزاء، ليتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الثالث.

مصدر الخبر:النيل الرياضية
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،