خريطة الموقع
Loading...

الأخــبـــار المحليـــــة والعالميــــة
Share on Facebook
  إعداد وتصميم: البوابة الإلكترونية
وزيرا الزراعة والرياضة يفتتحان معرض «زهور الربيع» الـ 88
تاريخ الخبر:13 مارس 2021

افتتح وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير، معرض «زهور الربيع» بحديقة الأورمان الـ 86 برفقته، وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي، ومحافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، ورئيس لجنة الزراعة بمجلس الشيوخ ولفيف من القيادات بالوزرات.

وتفقد الوزيران، الأجنحة المشاركة بالمعرض والبالغ عددها 223 جناح التي تضم الكثير من الأشجار والنباتات النادرة والتي تظهر في أبهى صورها مع الاحتفال بالربيع.

وأكد وزير الزراعة، أن هناك أكثر من 223 عارضًا يشاركون بأفضل إبداعاتهم في كرنفال الربيع للزهور ونباتات الزينة خلال الدورة رقم 88 لمعرض زهور الربيع الذي يعتبر الأقدم والأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط،  المصري.

جاء ذلك بحضور العديد من الصحفيين والإعلاميين والمهتمين بالشأن الزراعي وسط تكثيف أمني مشدد والتأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد «كورونا».

وشهدت حديقة الأورمان منذ الصباح الباكر تكثف أمني قبل وصول وزير الزراعة والضيوف لافتتاح المعرض السنوي، الذي يضم الكثير من النباتات النادرة وكذلك العديد من الإعلاميين والصحفيين والأغاني الوطنية أبرزها قالوا ايه وتسلم الأيادي.

ويعد المعرض من أهم المعارض في مصر في هذا المجال على المستويين المحلى والدولي وينتظره الجميع لمشاهدة أحدث ما توصل إلى البحث العلمي في مجال إنتاج الزهور والمسطحات الخضراء ونباتات الزينة والفاكهة والنباتات الطبية والعطرية، حيث يساهم المعرض بشكل فعال في زيادة الإنتاج وزيادة التصدير.

وكان رئيس قطاع الإرشاد د. علاء عزوز  قد قام بجولة تفقدية  مساء أمس للوقوف على آخر الاستعدادات قبل الافتتاح الرسمي  للمعرض والذي يحتوى على نباتات وأشجار نادرة.

مصدر الخبر:أخبار اليوم
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،