خريطة الموقع
Loading...

الأخــبـــار المحليـــــة والعالميــــة
Share on Facebook
  إعداد وتصميم: البوابة الإلكترونية
وزير التنمية المحلية يتابع منظومة المخلفات الصلبة الجديدة بالمنوفية والقليوبية
تاريخ الخبر:24 فبراير 2020

يقوم اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، اليوم الإثنين، بزيارة إلى كل من محافظتي المنوفية والقليوبية .

 يبدأ  شعراوي، جولته بزيارة إلى مقر محافظة المنوفية حيث يستقبله  اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون محافظ المنوفية وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية لاستعراض مجموعة من الملفات .

ويستعرض وزير التنمية المحلية جهود المحافظة لتحسين مستوى النظافة وتنفيذ منظومة المخلفات الصلبة الجديدة ، وسيعقب ذلك تفقد الوزير والمحافظ عملية التشغيل التجريبي لمصنع أبوخريطة لتدوير المخلفات بمدينة شبين الكوم والمقام على مساحة 6 أفدنة وطاقة يومية حوالي 400 إلى 500 طن.

وأكد شعراوي أن  هذا المصنع تم التعاقد مع الهيئة العربية للتصنيع لتنفيذ الأعمال المدينة وتوريد وتركيب خط إنتاج للكومبوست والRDF  بتكنولوجيا أوروبية .

وأضاف أن التكلفة الخاصة بالأعمال وصلت حوالي 120 مليون جنيه .

ومن المقرر أن يقوم اللواء محمود شعراوي عقب ذلك بالتوجه إلى مقر محافظة القليوبية ويستقبله اللواء عبدالحميد الهجان المحافظ وعدد من قيادات المحافظة التنفيذية والشعبية .

ويناقش وزير التنمية المحلية  تطوير إدارة المخلفات الصلبة بالمحافظة ومجموعة من المشروعات الجارى تنفيذها على أرض المحافظة ومناقشة كراسة الشروط لعمليات الجمع الأولى ونقل المخلفات .

ومن المقرر أن يقوم  شعراوى عقب ذلك بزيارة لمصنع تدوير المخلفات بالخانكة وموقع المحطة الوسيطة المزمع إنشاءها فى أبوزعبل وتفقد مصنع تدوير القمامة والمدفن الصحى .

مصدر الخبر:أخبار اليوم
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،