خريطة الموقع
Loading...

الأخــبـــار المحليـــــة والعالميــــة
Share on Facebook
  إعداد وتصميم: البوابة الإلكترونية
مدبولي يلتقي رئيس المجموعة الاستثمارية السويسرية «GK» للخدمات الطبية
تاريخ الخبر:13 أكتوبر 2019

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً مع كمال بن الجيلاني الغريبي، رئيس مجموعة GK الاستثمارية السويسرية العاملة في مجال تقديم الخدمات الطبية.

وحضر اللقاء الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة.

وخلال اللقاء أشارت وزيرة الصحة إلى أن المجموعة الاستثمارية تعمل في مجال تقديم الخدمات الطبية في عدة دول، منها إيطاليا، حيث تخدم نحو ٥ ملايين مواطن هناك، وتعد من أبرز مقدمي الخدمات الصحية هناك.

وأضافت الوزيرة أن المشاورات جارية مع المجموعة من أجل نقل تجربة المستشفيات سابقة التجهيز، بما تتميز به من تكنولوجيا موفرة للطاقة، وآليات متقدمة للتخلص من النفايات، والاستفادة منها في دعم منظومة التأمين الصحي الجديدة.

من جانبه أكد كمال الجيلاني على تطلع مجموعته للاستثمار في مصر، والمساهمة في الجهود الجارية لتطوير الخدمات الطبية ومنظومة التأمين الصحي وفق أعلى المعدلات العالمية.

 وأشاد الجيلانى بالدعم الكبير الذى يوجهه الرئيس عبدالفتاح السيسي لقطاع الصحة في مصر، والمبادرات التي تم تدشينها ولاقت إشادات دولية.

ورحب رئيس الوزراء باهتمام مجموعة GK الاستثمارية بقطاع الصحة في مصر، مشيراً إلى أن الاستثمار في هذا المجال يعد استثماراً واعداً ومضموناً فيضوء ما تمتلكه مصر من قوة بشرية تزيد على ١٠٠ مليون نسمة.

ووجه مدبولي بقيام وزارة الصحة بالتنسيق مع المجموعة الاستثمارية حول الخطوات التنفيذية لمشروع المستشفيات سابقة التجهيز، بالإضافة إلى التنسيق مع وزيرة الاستثمار حول المجالات الاستثمارية الأخرى التي ترغب المجموعة في الاستثمار فيها.

مصدر الخبر:أخبار اليوم
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،