خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English

أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر   :محافظ الشرقية : توزيع 1002 كارت صرف لبرنامج تكافل وكرامة بمركز أبوكبير
تاريخ الخبر   :17 يوليو 2017

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية توزيع (1002) كارت صرف البرنامج القومي لمظلة الحماية الإجتماعية " تكافل وكرامة " لحماية الأسر محدودي الدخل والأكثر فقراً بمركز و مدينة أبو كبير متضمناً الزيادة المقررة للمستفيدين  و ذلك في إطار تفعيل برنامج تكافل و كرامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة .

وأوضح المحافظ  أن برنامج تكافل وكرامة الذي أطلقته وزارة التضامن الإجتماعي لتقديم مساعدات إنسانية للأسر الأكثر فقراً و المقرر أن يصل إلي 150 ألف مستفيد ممن ينطبق عليهم الشروط ، مشيراً إلي أن عدد البطاقات التي وصلت لمديرية التضامن الإجتماعي بلغت 34 ألف و 99 كارت تكافل وكرامة مقسمة إلى 28 ألف و984 كارت تكافل و 5 ألاف و119 كارت كرامة .. مؤكداً إلى أن إصدار كروت برنامج تكافل وكرامة جاء بعد عملية فرز ومعالجة للبيانات الخاصة للمتقدمين للتحقق من مدى صحتها والتأكد من إستحقاق المتقدم لتلك المساعدة من عدمه وتحقيق النتائج المستهدفة من البرنامج في إطار الثقة والشفافية .

ومن جانبه صرح علي عبد الرحمن مدير مديرية التضامن الإجتماعي بالشرقية أنه تم تطبيق برنامج تكافل و كرامة في جميع قري ومراكز ومدن المحافظة وعلى الأسر التي تعاني من عدم وجود دخل لها حيث يحصل المستفيدين من المشروع بعد الزيادة المقررة على 325 جنيه للأسرة بدون أطفال و 385 للأسرة بطفل اقل من ست سنوات  للأسرة يتزايد بقيمة 80 جنيه لكل طالب بالأسرة بالمرحلة الإبتدائية و 100 جنيه للإعدادية و 140 جنيه بالمرحلة الثانوية العامة مشيراً إلى أن عملية الصرف ستكون عن طريق الصرف الآلي بجميع مكاتب البريد  ..

مصدر الخبر   :المكتب الإعلامي بالمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى