خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:في اليوم الثاني للمرحلة الثانية بالموجه الـ 21..إزالة 53 حالة تعدي على مساحة 11 ألف و171 متر مباني و11 فدان و18 قيراط بنطاق المحافظة
تاريخ الخبر:29 مايو 2023
 

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إستمرار تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الموجه الـ 21 لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بمختلف مراكز ومدن المحافظة، والتي أسفرت عن إزالة 53 حالة تعدي على مساحة 11 ألاف و171 متر مباني و11 فدان و18 قيراط بنطاق المحافظة .. تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في استرداد أراضي أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات المخالفة.

أوضح المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية قامت بتنفيذ إزالة 39 حالة تعدي على مساحة 11 ألف و171 متر مباني و14 حاله تعدي على أراضي زراعية وأملاك على مساحة 11 فدان و18 قيراط بمراكز ومدن المحافظة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أشار المحافظ أن المحافظة قد وضعت خطة زمنية محددة لتنفيذ أعمال حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في إزالة تلك التعديات وفرض هيبه الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،