خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يأمر رؤساء المراكز والمدن بعدم التهاون في إزالة تعديات البناء المخالف بنطاق المحافظة
تاريخ الخبر:24 مارس 2023

أمر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد وكذلك التصدي لأي محاولة للبناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على الجميع.

وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة برصد أي متغير مكاني يتم تنفيذ الإزاله الفوريه له واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابه مؤكداً أنه سيتم محاسبة كل من يثبت تخاذله أو تقصيره في أداء عمله.

وحفاظاً على الرقعة الزراعية.. شنت رئاسة مركز ومدينة كفر صقر بالتنسيق مع الوحدة المحليه بشيط الهوى حمله موسعه لوقف أعمال بناء بدون ترخيص وإزالته في المهد على مساحة 120 متر بقريه سمعان ٢ التابعة للوحدة المحلية بشيط الهوى.

كما قامت رئاسة المركز بإيقاف أحد المواطنين أثناء قيامه بصب أعمدة بدون تصريح علي مساحة 70متر بعزبه ابو حمودة التابعة للوحدة المحلية بالهجارسه.

وفي سياق متصل، تمكنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بكفر أيوب سليمان من شن حملة إزالة لسور مقام من الدبش الابيض بطول 30 متر بقريه السعادات التابعة لوحدة كفر ايوب وتمت الإزالة الفورية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

 وفي مركز ومدينة ابو حماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بكفر العزازي تم إزالة تعدي عبارة عن بناء سور بالدبش علي مساحة ٧ قراريط بطول ٥٠م وعرض ٣٠م بناحية الجمايلة بكفر العزازي.

وبمركز ومدينة أولاد صقر بالتنسيق مع الوحده المحلية بتلراك تم إزاله بناء مخالف داخل الكتله السكنيه علي نفقه المواطن الخاصه علي مساحه ١٢٠ متر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،