خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:بمنحهم شهادات تقدير ودروعاً تذكارية محافظ لشرقية يُكرم الفائزين في مسابقة جائزة مصر للتميز الحكومي وفرق العمل المشاركة في حصول المحافظة على الجائزة والحاصلين علي دورتي المسؤول الحكومي المحترف وأساسيات التحول الرقمي بقصر ثقافة الزقازيق
تاريخ الخبر:22 مارس 2023

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن جائزة مصر للتميز الحكومي تهدف إلى تعزيز روح الابتكار والإبداع وتقديم نماذج ناجحة يحتذى بها في المجتمع المصري، وتشجيع المنافسة بين مختلف المؤسسات والهيئات الحكومية، نشر ثقافة الجودة والتميز على مستوى الجهاز الإداري للدولة، تطوير الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين، تحسين معدلات إرضاء المواطنين عن الخدمات الحكومية، بالإضافة إلى تكوين جهاز إداري كفء وفعال يطبق مفاهيم الحوكمة، ويساهم بدوره في تحقيق التنمية المستدامة بما يتوافق مع "رؤية مصر 2030 " للعبور بمصر إلى مصاف الدول المتقدمة.

جاء ذلك خلال مشاركته الإحتفالية التي نظمتها محافظة الشرقية بتكريم فرق العمل المشاركة في حصول المحافظة علي جوائز مصر للتميز الحكومي والحاصلين علي دورتي المسؤول الحكومي المحترف واساسيات التحول الرقمي بمنحهم شهادات تقدير ودروعا تذكارية تحمل شعار المحافظة في حضور الأستاذ الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق والدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ والمهندس محمد الصافي السكرتير العام والأستاذ مراد رأفت السكرتير العام المساعد للمحافظة والأستاذ سعد الفرماوي الخبير الوطني للمحافظة والدكتورة ناهد مصطفي الخبير الوطني لتخطيط الاستراتيجي وتنمية الموارد البشرية وعدد من مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن ومديري الإدارات العامة والنوعية بالديوان العام وذلك بقصر ثقافة الزقازيق.

هنأ محافظ الشرقية الفائزين بجائزة مصر للتميز الحكومي مؤكداً أن العمل الدؤوب والأداء المتميز أصبحا سمه يتسم بها العاملون بالجهاز الإداري داخل محافظة الشرقية لتتصدر المحافظة المشهد علي مستوي محافظات الجمهورية في التعامل مع كافة الملفات الرئاسية الهامة وتحقيق نسبة انجاز عالية فيها بما يعود بالنفع والفائدة علي أبناء المحافظة .

طالب المحافظ الحاصلين على دورتي المسؤول الحكومي المحترف وأساسيات التحول الرقمي بتطبيق ما تم دراسته خلال الدورتين من مقترحات ومشروعات جديدة لتطوير منظومة العمل داخل الجهاز الإداري وتحسين أداء العاملين للارتقاء بمستوي الخدمات المؤداه للمواطنين في كافه القطاعات الخدمية والتنموية.

وقال المحافظ أن احتفالية اليوم تأتي في اطار حرص المحافظة علي تشجيع تلك النماذج المشرفة والتي استطاعت أن تضع اسم الشرقية في مقدمة محافظات الجمهورية, معربا عن سعادته لفوز المحافظة بجوائز التميز الحكومي ومقدماً الشكر لكل من شارك وساهم للفوز من العاملين بالجهاز الإداري والحاصلين على دورات تدريبية مختلفة ، متمنياً بذل المزيد من الجهد لاستمرار تواجد محافظة الشرقية على منصات التكريم المحلية والعربية. 

شهدت الإحتفالية تكريم محافظ الشرقية للفائزين في جائزة مصر للتميز الحكومي ضمن أفضل 3 مراكز على مستوي الجمهورية بمنحهم شهادات تقدير ودروعا تذكارية تحمل شعار المحافظة وهم ...

- الأستاذ / سعد الفرماوي الخبير الوطني لمحافظة الشرقية لحصوله على المركز الثالث في وظيفة أفضل رئيس قطاع على مستوى الجمهورية.

- الأستاذة / كمال وهبه علي رئيس مكتب شهر عقاري ديرب نجم لحصول المكتب على المركز الأول على مستوى الجمهورية.

- الدكتورة / ولاء محمد سرحان مسؤول الموقع الالكتروني لجامعة الزقازيق لحصول الموقع على المركز الثالث.

كما قام المحافظ  بتكريم الفائزين في مسابقة التميز الحكومي (Top 10) كأفضل قيادات تنفيذية ومديري إدارات وموظفين (فئة جوائز التميز المؤسسي والفردي) بمنحهم شهادات تقدير وميدالية تذكارية وهم...

- رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم ضمن أفضل ١٠ مراكز على مستوى الجمهورية.

- رئاسة مدينة القرين ضمن أفضل ١٠ مدن على مستوى الجمهورية.

- رئاسة حي ثان الزقازيق ضمن أفضل ١٠ أحياء على مستوى الجمهورية.

- المركز التكنولوجي بالقنايات ضمن أفضل ١٠ مراكز تكنولوجية على مستوى الجمهورية.

- مكتب شهر عقاري وتوثيق ديرب نجم لحصوله علي المركز الأول علي مستوي الجمهورية.

- مكتب شهر عقاري وتوثيق أول العاشر من رمضان ضمن أفضل ١٠ مكاتب عقارية على مستوى الجمهورية.

- مكتب تموين هرية رزنه ضمن أفضل ١٠ مكاتب تموين على مستوى الجمهورية.

كما شهدت الاحتفالية تكريم الفائزين في مسابقة مصر للتميز الحكومي (الفئة الفردي) بمنحهما شهادات تقدير وميدالية تذكارية وهما

- - الأستاذ / مراد رأفت السكرتير العام المساعد للمحافظة ضمن أفضل ١٠ مديرين عموم على مستوى الجمهورية.

- -  الأستاذ حسيني محمد حجاب منسق المشروعات ومدير إدارة متابعة الخطة ضمن أفضل ١٠ مديري إدارات على مستوى الجمهورية.

وايمانا بأهمية العمل الجاد باعتباره الأداة الرئيسية للتقدم والنجاح حرص محافظ الشرقية علي منح شهادات تقدير وميداليات تذكارية لكلا من

- المهندسة لبني عبد العزيز نائب محافظ الشرقية ومسؤول ملف التميز الحكومي بالمحافظة.

- الأستاذة الدكتورة ناهد مصطفي الخبير الوطني للتخطيط الإستراتيجي وتنمية الموارد البشرية ومسؤول مراجعة ملف التميز الحكومي بمحافظة الشرقية.

- الأستاذ / إسماعيل محمد محمد مدير مكتب محافظ الشرقية ومنسق عام التميز الحكومي بمحافظة الشرقية. 

- الأستاذة / ريهام أحمد رجب بمكتب نائب محافظ الشرقية ومنسق مساعد التميز الحكومي بمحافظة الشرقية. 

واختتمت الاحتفالية بتكريم والتقاط صور جماعية مع محافظ الشرقية بمنسقي ملفات التميز الحكومي بالديوان العام والمراكز والمدن والاحياء والحاصلين على دورتي اساسيات التحول الرقمي والمسؤول الحكومي المحترف .
 
 
 
 
 
 
 
مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،