خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:محافظ الشرقية : إستجابات سريعة لشكاوى المواطنين عبر المواقع الإلكترونية
تاريخ الخبر:28 يناير 2023

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه دائم الإطلاع على الشكاوى الواردة عبر المواقع الإلكترونية وتوجيه الجهات المعنية بفحصها وتوفير الحلول اللازمة لها وإخطار المواطن بنتيجة الفحص لخلق حلقة من التواصل بين المواطن والجهاز التنفيذي ، مشيراً إلى أهمية دور الإعلام في المشاركة المجتمعية وتسليط الضوء علي قضايا المجتمع حتي يتثني الإطلاع عليها ومعرفة كافة المشكلات والقيام بالتوجيه بحلها ...

وفي هذا السياق ،،، ورداً على ما نشر بعدد من المواقع الإلكترونية تحت عنوان " شكاوي من تهالك الطرق والشوارع بشنبارة الميمونة في الزقازيق " مما تسبب فى إعاقة السير للمواطنين  أفادت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق... أنه جاري حالياً تنفيذ اعمال الصرف الصحي بالقرية من قبل الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية وعقب إنتهاءالأعمال سيتم رصف الشوارع الرئيسية ورد الشيء لأصله علما أنه يتم مسح الطرق بواسطة الجليدر الخاص بالمركز لحين إنتهاء الأعمال كإجراء مؤقت وذلك لتسهيل السيولة المرورية أمام حركة السيارات والمواطنين.

وشكوى أخرى بعنوان " سائقو سيارات أبو كبير يتباطؤون في العمل لإجبار الركاب على زيادة الأجرة " بخصوص شكوى الأهالي من إحجام السائقين عن العمل وذلك لزيادة عدد  الركاب والأجرة ... أفادت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير ...ان إدارة المواقف تقوم بتسهيل حركة سيارات الميكروباص وذلك بدفعها من خطوط المحليات للمساعدة في نقل الأعداد الكبيرة من الطلبة خاصة أوقات الامتحانات كما تستعين الإدارة برجال وحدة المرور بالمدينة في عمل لجان على المنافذ والمواقف الفرعية لمتابعة عمل السيارات والتأكد من التزام السائقين بالأجرة المقررة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين....وذلك لضمان عدم ابتزاز السائقين  للمواطنين.

وإستجابة للشكوى المنشورة تحت عنوان " إستغاثات من حفرة عميقة أمام كوبري الساحة في أبو حماد " ...مما يضر بأمن وسلامة المواطنين "... أفادت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد ...أنه فور ورود الشكوي تم التوجه إلى المنطقة المذكورة وردم وتسوية الحفرة بالمعدات الخاصه بالحملة الميكانيكيه للمركز ( لودر)  ..وذلك لتوفير السيولة المرورية للمواطنين   والإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لهم.

هذا وقد أفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية بخصوص شكوى أهالي عزبة النوايلة من انقطاع مياه الشرب مما تسبب فى تعطيل الحياة اليومية للمواطنين...أنه تم إصلاح العطل بالمعدات الخاصة للشركة وتم فتح المياه للمواطنين والمياه حاليا تعمل بصورة جيدة   ...جاء ذلك ردا على ما نشر بموقع تحت عنوان " استغاثات من انقطاع المياه بعزبة النوايلة في الحسينية".

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،