خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:حرصاً على سلامة أبنائنا الطلاب من فيروس كورونا... غلق ١٠ مراكز للدروس الخصوصية في حملات دورية من الأجهزه التنفيذية لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية بمركزي ( الزقازيق / فاقوس)
تاريخ الخبر:7 يناير 2021
 

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على المقاهي والكافيتريات ومراكز الدروس الخصوصيه للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابه بفيروس كورونا ، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ ..شنت رئاسه مركز ومدينة الزقازيق حمله على مراكز الدروس الخصوصيه  فتم غلق وتشميع مركزاً للدروس بمنطقة الحسينيه وتفريق الطلاب وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قام رئيس حى أول الزقازيق بغلق وتشميع مركز للدروس الخصوصية بنطاق الحي بعد أن تم إخلاء الطلاب من المكان وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وتمكنت رئاسة مركز ومدينه فاقوس من غلق وتشميع  ٨ مراكز للدروس الخصوصيه بشارع شلتوت وشوارع متفرعه من شارع الدروس بالمدينه واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحابها لمنع تجمعات الطلاب حفاظاً على سلامتهم من الإصابه بفيروس كورونا.

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،