خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:محافظ الشرقية : إزالة 1782 حالة تعدي علي مساحة 163 ألف و930 متر مباني و818 فدان و7 قيراط بنطاق المحافظة خلال تنفيذ المرحله الثانيه من الموجه ١٨ لإزالة التعديات
تاريخ الخبر:1 نوفمبر 2021
 

أعلن الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الإنتهاء من تنفيذ المرحله الثانيه من الموجه ١٨ لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة بمختلف مراكز ومدن المحافظة ، والتي أسفرت عن  إزالة  1782 حالة تعدي على مساحة 163 ألف و930 متر مباني و818 فدان و7 قيراط و 5 سهم بنطاق المحافظة..

وذلك تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في إسترداد اراضي أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات المخالفة. 

أوضح المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية قامت بتنفيذ إزاله 1461 حاله تعدي بالبناء المخالف بمساحه 163 ألف و930 متر مباني و321 حالة تعدي بالبناء المخالف علي الارض الزراعية بمساحه 818 فدان و7 قيراط بمراكز المحافظة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اشار المحافظ إلى استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في إزاله تلك التعديات وفرض هيبه الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

 

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،