خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يُهنئ الفائزين في مسابقة مصر للتميز الحكومي في دورتها الثانية لعام 2020
تاريخ الخبر:20 أكتوبر 2021
 

هنأ الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الأستاذ محمد عبد المنعم محمد النجار مدير مركز تكنولوجي القنايات لحصوله علي المركز الثاني  في جائزة الوحدة المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية فئة المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين علي مستوي 158 وحدة تكنولوجية بالمحافظات بمسابقة مصر للتميز الحكومي في دورتها الثانية لعام 2020 والتي أقامتها وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بالتعاون مع حكومة دولة الإمارات تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتحقيق استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030 م ".

هذا وكانت اللحظه الحاسمه تلك التي أعلنت فيها النتيجه النهائية للفائزين  بجائزة مصر  للتميز الحكومي  وحصول محافظة الشرقية على ٧ مراكز في  مسابقة ( (Top 10كأفضل قيادات تنفيذية ومديري إدارات وموظفين.

حيث حصل المهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد للمحافظة على شهاده  مصر للتميز الحكومي كأحد أفضل ١٠ رؤساء إدارة مركزية على مستوي الجمهورية.

 وحصل  الأستاذ إسماعيل محمد محمد السيد - مدير السكرتارية الخاصة لمكتب المحافظ على شهادة التميز  ضمن أفضل منسقين للجائزة على مستوى الجمهورية .

كما حصل كلاً من.. 

·         وليد عبد الحميد السيد – مدير إدارة البوابة الإلكترونية ومنظومة الشكاوى بالمحافظة

·         رشا حسن رأفت – مدير إدارة التراث الحضاري بالديوان العام

·         نيفين رأفت عبد الفتاح – مدير إدارة الملكية العقارية بهيئة الأبنية التعليمية

على شهادة مصر للتميز الحكومي ضمن أفضل ١٠ مديري إدارات على مستوى الجمهورية .

وحصلت دينا أحمد محمد – مطور نظم بالبوابة الإلكترنية على شهادة مصر للتميز الحكومي  كأحد أفضل ١٠  موظفين على مستوى الجمهورية.

وفي جائزة الإبتكار حصلت المنصة  الإلكترونية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى على شهادة مصر للتميز الحكومي ضمن أفضل ١٠ جوائز إبتكار  على مستوى الجمهورية ، وقد تقدمت بها المهندسة ماسي يحيي الشربيني وذلك ضمن جوائز التميز المؤسسي. 

أعرب محافظ الشرقية عن سعادته لفوز المحافظة بجوائز التميز الحكومي ، مقدماً الشكر لكل من شارك وساهم للفوز من العاملين بالجهاز الإداري ، متمنياً دوام التوفيق والرقي للعاملين بالمحافظة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

أوضح المحافظ أن جائزة مصر للتميز الحكومي تهدف إلى تعزيز روح الإبتكار والإبداع وتقديم نماذج ناجحه يحتذى بها في المجتمع المصري  ، وتشجيع المنافسة بين مختلف المؤسسات والهيئات الحكومية – نشر ثقافة الجودة والتميز على مستوى الجهاز الإداري للدولة – تطوير الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين – تحسين معدلات إرضاء المواطنين عن الخدمات الحكومية ،  بالإضافة إلى تكوين جهاز إداري كفء وفعال يطبق مفاهيم الحوكمة، ويساهم بدوره في تحقيق التنمية المستدامة بما يتوافق مع "رؤية مصر 2030 " للعبور بمصر إلى مصاف الدول المتقدمة.

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،