خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:وحدة التدخل السريع ترفع (540) طن قمامة ومخلفات من النقطة الوسيطه بمدينه ههيا على مدار ثلاثة أيام
تاريخ الخبر:17 يناير 2021
 

أشاد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بالدور الذي تقوم به وحدة التدخل السريع بديوان عام محافظة الشرقية وتنفيذها عدد من الحملات المتعاقبة بمراكز ومدن المحافظة لرفع كومات القمامة وتهيئة جو بيئي صحي ونظيف وتفريغ النقاط الوسيطه والقضاء على مقالب القمامة العشوائية المتخللة المناطق السكنية والتي تضر بالبيئة والصحة العامة للمواطنين ونقلها للمدفن الصحي بالخطارة للحفاظ على البيئة والمظهر الحضاري والجمالي للمحافظة وكإجراء احترازي ووقائي ضمن سلسلة الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تتخذها المحافظة للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد - 19.

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة تطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية (ارتداء الكمامات والقفازات) على جميع العاملين بمنظومة رفع المخلفات بمختلف مراحلها.

وفي هذا الإطار.... قامت وحدة التدخل السريع بإشراف العميد /علاء الشعراوي المشرف على الحملة الميكانيكية والمهندس محمد صلاح مسؤول وحدة التدخل السريع برفع (540 طن) قمامة من النقطة الوسيطه بمدينه ههيا بواقع (22) نقله على مدار ثلاثة أيام وذلك باستخدام 3 معدات (2 لودر قلاب) لتوصيلها للمدفن الصحي بالخطارة.

وتم التنبيه على الأهالي بعدم إلقاء القمامة بقطع الأراضي الفضاء والتنبيه على أصحابها بتسويرها حفاظاً عليها حتى لا تتحول لمقالب قمامة مرة أخرى تتسبب في انتشار الروائح الكريهة وتضر بالصحة العامة للمواطنين.

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،