خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يُتابع سير انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بمدرسة الناصرية الإعدادية المشتركة بمدينة الزقازيق
تاريخ الخبر:1 يونيه 2021

واصل الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية جولته التفقدية لمتابعة سير انتظام امتحانات اليوم الأول للشهادة الإعدادية بتفقد لجان مدرسة الناصرية الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية والتي تضم 20 لجنة امتحانيه تستوعب 275طالب وطالبة.

اطمأن المحافظ من الطلاب على مستوى الأسئلة الموضوعة بالإمتحان وما إذا كانت لديهم أيه شكاوى منها مشدداً على توفير أدوات التطهير والتعقيم باللجان ودورات المياه، وتهيئه الجو المناسب للطلاب لآداء الإمتحانات في سهولة ويسر.

أكد محافظ الشرقية أن جولته اليوم لتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية تأتي في إطار المتابعة والتأكد من الإلتزام من تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، داخل اللجان الإمتحانية وكذلك التأكد من وجود طاقم طبي للتعامل مع أي حالة اشتباه او إصابة بالفيروس للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين المشاركين بالإمتحانات.

رافق المحافظ الأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة والدكتور جمال سلامة مدير فرع هيئة التأمين الصحي بالشرقية والأستاذ نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق.

يذكر أنه من المقرر أن يؤدي 118118 طالب وطالبة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020-2021 أمام 731 لجنة على مستوي 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة وذلك على مدار 6 أيام وبيانها كالأتي:

·        الثلاثاء الموافق 1 /6/2021 في مادتي اللغة العربية والخط والإملاء والتربية الرياضية (نظري)

·        الأربعاء الموافق 2/6/2021 في مادة العلوم

·        الخميس الموافق 3/6/2021 في مادة الهندسة

·        السبت الموافق 5/6/2021 في مادة اللغة الاجنبية

·        الأحد الموافق 6/6/2021 في مادة الدراسات الإجتماعية

·        الاثنين الموافق 7/6/2021 في مادة الجبر والإحصاء.

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،