خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:بمناسبة عيد الفطر المبارك... محافظ الشرقية يتقدم بخالص التهاني القلبية لأبناء المحافظة وللأطباء وأطقم التمريض ويدعو للمصابين بفيروس كورنا بالشفاء العاجل
تاريخ الخبر:13 مايو 2021
 

يتقدم الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بأطيب التهاني القلبية لأبناء المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك مؤكدا على ضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة الامراض والاوبئة حفاظاً على صحة وسلامة المجتمع لافتاً الي أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على مدار الساعة للتغلب على تداعيات الموجة الثالثة لفيروس كورونا المستجد.

كما تقدم محافظ الشرقية بأسمي آيات الشكر والتقدير للأطباء وأطقم التمريض والقائمين على تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية للحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد والذين يضحون ويبذلون قصارى جهدهم في سبيل انقاذ حياه المصابين وذلك بمناسبه عيد الفطر المبارك.

أشاد المحافظ بمجهودات القطاع الصحي وما يقدمه العاملين به من أطباء وأطقم تمريض وعاملين من عمل بطولي للتصدي لجائحة كورونا واستمرارهم في تقديم كافة أوجه الرعاية والعناية لمصابي الفيروس خلال اجازه عيد الفطر المبارك متمنيا للمصابين الشفاء العاجل والعودة لمنازلهم بسلام داعيا المولي عز وجل أن يرفع عنا هذا البلاء وان يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء.

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،