خريطة الموقع
Loading...

   فاعليات منظومة الشكاوي
التراجع للصفحة السابقةالعودة للصفحة الرئيسية
  عنوان الخبر:حفاظاً على أرواح المواطنين .. إستجابه فورية لشكوى أحد أهالي مدينة فاقوس لعدم متابعة أهالي حالة كورونا إيجابي
تاريخ الخبر:
 

تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بضرورة التواصل الدائم والفعال مع المواطنين وحل شكواهم بكافة الطرق والتي ترد عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة و وسائل التواصل الإجتماعي والواتس آب ، بالإضافه إلى المتابعة الميدانية والإلتحام بالمواطنين والإستماع إلى مشاكلهم والعمل حلها.

وحفاظاً على أرواح المواطنين في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد والمنتشر حول العالم ..  إستجاب مدير البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية لشكوى  أحد المواطنين من أهالي قرية العزازى  عزبة السناوى  مركز فاقوس والذي يتضرر من  وجود حالة إجابية لمصاب فيروس كورونا وتم نقله إلى  مستشفى الصالحيه الجديده   و  لم يأتى أحد من  الصحه  للإطمئنان  على أهل المصاب وإجراء أعمال الفحص وتعقيم المنازل  و هم في حالة قلق شديد  و الجيران الملاصقه لهم  عباره عن  13  منزل  ملاصق  لمنزل الحاله ، خوفاً من تعرضهم للإصابه.

 وعلى الفور تواصل مدير البوابة وكيل وزارة الشئون الصحية  لسرعة حل الشكوى وقد تم رش المنزل و الشارع وإرسال فريق طبي لمتابعة أهالي الحالة المصابة وصرف بروتوكولات العلاج الوقائية لمثل هذه الحالات المخالطة .

أعرب الأهالي عن سعادتهم للإستجابه السريعة والفورية لحل المشكلة وقدموا الشكر لمحافظ الشرقية والجهات المعنية.

المصدر:البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة
 
الصفحة الرئيسية
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،