تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بضرورة التواصل الدائم والفعال مع المواطنين وحل شكواهم بكافة الطرق والتي ترد عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة و وسائل التواصل الإجتماعي والواتس آب والمواقع الإلكترونية، بالإضافه إلى المتابعة الميدانية والإلتحام بالمواطنين والإستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها.
وحفاظاً على أرواح المواطنين إستجاب مدير البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالشرقية للشكوى المرصودة عبرالفيس بوكface book ) ) لمنظومة الشكاوي الموحدة بالشرقية والتي يتضررفيها إحدي المواطنين المقيم بقسم ثانى مساكن نقيزة بمركز ومدينة فاقوس من مخالفة إحدي المواطنين والقيام بصب أعمدة وسقف بمنزلة مخالفاً بذلك للقانون وعدم حفظ لهيبة الدولة وعدم استرداد لحقها .
وعلى الفور تواصل مدير البوابة الإلكترونية مع رئاسة مركز ومدينة فاقوس لسرعة حل الشكوى ، وقد أفادة رئاسة المركز إنه تمت المعاينة علي الطبيعة فور تلقي الشكوى وتبين صحة ما ورد بها وعليه تم فك الشدة الخشبية والتصدي للمخالفة في المهد .
أعرب الشاكي عن سعادته للإستجابه السريعة والفورية لحل المشكلة وقدم الشكر لمحافظ الشرقية والجهات المعنية.
.jpeg)
.jpeg)