الإطار الزمنى لحل الشكوى

الإطار الزمني لحل الشكوى:

1.      وفقاً لتعليمات الوزير المحافظ سرعة الرد على الشكوى واتخاذ إجراء (مبدئي) خلال 48 ساعة من تاريخ ارسالها للجهة.

2.      علي الجهات التى تطلب منها بيانات لفحص الشكوى سرعة الرد فى موعد لا يتجاوز عشرة أيام من تاريخ وصول الشكوى وفقا للكتاب الدوري رقم (1) لسنة 2016 الصادر من الجهاز المركزى للتنظيم والادارة.

ملحوظة: يُمكن للمواطن فتح أى شكوى أغلقت عن طريق مجلس الوزراء فى حالة ظهور أى مستندات أو أدلة جديدة ، أو مستجدات طرأت على موضوع الشكوى.