خريطة الموقع
Loading...

أخــبار المراكز والمدن والمديريات
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
  إعداد وتصميم: البوابة الإلكترونية
عنوان الخبر:مجهودات رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم
تاريخ الخبر:1 نوفمبر 2021
 

أصدر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية بتنفيذ زيارات ميدانية  للمستشفيات للوقوف على الدعم المقدم والخدمات الصحية والعلاجية للمرضى والمترددين على المستشفى ، مؤكداً على ضرورة المتابعة المستمرة لسير العمل بمختلف الوحدات والمنشآت الحكومية والقطاعات المختلفة . 

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ قام المحاسب / صلاح سالم رئيس مركز ومدينة ديرب نجم في جولة تفقدية للوحدة المحلية بصافور  تم خلالها التفتيش على جميع الاقسام بالوحدة .. ومنها الايرادات .. والمتحصلات .. واوصى بتفعيل دور المحصلين وتحصيل المتأخرات واتخاذ كافة الإجراءات حيال المخالفين ، وكذلك تم متابعة أعمال القسم الهندسي بالوحدة .. والتنبيه على سرعة انهاء البت في ملفات التصالح على مخالفات البناء وتسجيل الملفات على المنظومة الخاصة بالتصالح حتى يتمكن المواطن من الحصول على نموذج ( ١٠ ) فضلاً عن إنهاء ملف املاك الدولة وسرعة التنبيه على المواطنين لانهاء اجراءات التقنين وتحرير العقود.

وإستمراراً للجولات الميدانية التي يقوم رئيس مركز ومدينة ديرب نجم لتفقد سير العمل بالوحدات الصحية و الطبية توجه الى مركز طب الاسرة وتفقد الاقسام المختلفة بالمركز .. وقام بالاطمئنان على تواجد الفريق الطبى وهيئة التمريض وتوافر كافة المستلزمات الطبية .

حيث قام بالمرور على الحضانات مشيداً  بنظافة المركز واعمال التطهير والتعقيم ، واوصى بحسن استقبال المواطنين والتيسير عليهم وتشجيعهم على اجراء الفحص المبكر عن الامراض المزمنة كالضغط والسكر والاعتلال الكلوي وتلقي العلاج بالمجان تنفيذا لمبادرة السيد رئيس الجمهورية

وفي سياق متصل قام رئيس مركز ومدينة ديرب نجم  بتفقد الوحدة الصحية وشدد على سرعة توجيه المواطنين وجميع العاملين بالمنشات الحكومية والخدمية لتلقي اللقاح الخاص بفيروس كورونا والتيسير عليهم عن طريق توفير شبكة انترنت لتسجيل الطلب الخاص بكل مواطن ،  شدد على استمرار تنفيذ الاجراءات الاحترازية واعمال التطهير المستمرة لمقر الوحدة ومكاتب العاملين .. ودورات المياه ورش الاسطح والارضيات والنوافذ والابواب .. والتباعد بين العاملين داخل الادارة الوحدة  ، والتنبيه بارتداء الكمامات مع تغريم المخالفين بغرامة فورية ..وعدم السماح لاي مواطن بدخول مقر الوحدة بدون كمامة ، كما اوصى بتطهير المنشات الحكومية والخدمية والمدارس ودور العبادة والوحدات الصحية والجمعيات الزراعية

بالمرور على الشوارع الرئيسية للوحدة المحلية لمتابعة اعمال النظافة العامة مشدداً على رفع المخلفات يومياً من جانبي الطرق وتجميع القمامة من أهالي القرى.

مصدر الخبر:رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،