خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English

 
  عنـــاوين الأخبـــار  
عنوان الخبر   :نشاطات رئاسة مركز ومدينة أبو كبير
تاريخ الخبر   :1 ديسمبر 2017

تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بمشاركة الشباب في الأحداث الموجودة فى المركز وبحضور المحاسب السباعي عبدالرحمن رئيس مركز ومدينة يرافقه العقيد عبدالله لاشين عضو مجلس النواب عن المركز عُقد مؤتمر للشباب بالنادي الدولى بمدينة  أبوكبير وتمت دعوة الشباب من جميع انحاء المركز وتم توضيح المشروعات والإنجازات والتحديات التي  تواجه المركز( قطاع مياه الشرب والصرف الصحي – قطاع الطرق – توصيل الاز الطبيعي للمركز – قطاع التعليم ) كما تم سماع اراء الشباب في المؤتمر حضر المؤتمر القيادات التنفيذية والطبيعية بمركز أبوكبير  ..

كما قام المحاسب السباعي عبدالرحمن رئيس مركز ومدينة يرافقه الدكتور / يسري بسيونى مدير الادارة الصحية بأبوكبير بمتابعة أعمل الصيانة لمكتب صحة أبوكبير أول ومتابعة التطورات الانشائية التي تمت بالمكتب..

بالإضافة إلى عقد رئيس مركز ومدينة أبوكبير إجتماع لعرض تعليمات معالى اللواء الوزير المحافظ وتنفيذها بالكامل بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقه حداد على روح شهداء مسجد الروضة بشمال سيناء وبعد ذلك تم عرض فيلم تسجيلي باسم (حرب وجود ) يبين مدى ما فعله الارهاب بالبلدان العربية و الاجنبية..

بعد انتهاء الفيلم التسجيلي تم عرض تعليمات اللواء محافظ الشرقية من قبل السيد رئيس المركز وتم التنبيه على الوحدات المحلية والقطاعات الخدمية بتنفيذ القانون حيال المخالفين والتأكد من تنفيذ الهيكلة داخل الاقسام بالوحدات المحلية والقطاعات الخدمية وعرض الانجازات لكل قطاع وكذلك عرش المشكلات للوقوف على حلها وانجاز المشروعات بالمركز على أكمل وجه.

مصدر الخبر   :رئاسة مركز أبو كبير
الصفحة الرئيسية
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى