خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English
 
  عنـــاوين الأخبـــار  
عنوان الخبر:أعمال رئاسة مركز ومدينة بلبيس
تاريخ الخبر:11 فبراير 2018

إنشاء منافذ لبيع السلع الغذائية " أمان "  بنطاق مركز  بلبيس

تماشياً مع خطة الدولة في التوسع في إقامة المنافذ وتقديم منتجات بأسعار مخفضة للمواطنين لتخفيف العبء والمعاناه على كاهل المواطن البسيط ومحاربة جشع التجار والتصدي لظاهرة إرتفاع الأسعار وتقديم المنتج بأسعار مخفضة.

بناءاً على تعليمات وتكليفات اللواء خالد سعيد  محافظ  الشرقية لرؤساء المراكزوالمدن والأحياء بتوفير الأماكن اللازمة لإقامة المنافذ بكل مركز ومدينة لعرض المنتجات أمام المواطنين و بأسعار تنافسية أقل من السوق لتخفيف العبء و المعاناة على كاهل المواطن البسيط ..

في هذا الإطار قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس  بإفتتاح  6 منافذ بيع " أمان " تبع وزارة الداخلية بنطاق القرى التابعة للمركز  وذلك في إطار تعليمات السيد المهندس / عارف عبد المجيد  

هذا بالإضافة إلى أنه جارى تنفيذ إنشاء مول للسلع الإستهلاكية والغذائية بمعرفة القوات المسلحة وذلك لمواجهة الغلاء وارتفاع الأسعار .

هذا  وقد تم شراء مهمات إنارة لمدينة بلبيس والوحدات المحلية باعتماد  قدرة 650  الف جنيه

تم اصدار قبول عطاء لعدد (4) مورد الشركة  المصرية المصرية للتوريدات 134439 جنية – مؤسسة جبريل 58539 جنيه – الفرج لتوريدات 306660 جنيه – المكتب الدولى للتوريدات 13452 جنيه  اجمالى مبلغ 513090 جنيه .

مصدر الخبر:رئاسة مركز بلبيس
الصفحة الرئيسية
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى