خريطة الموقع
Loading...

أخــبار المراكز والمدن والمديريات
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
  إعداد وتصميم: البوابة الإلكترونية
عنوان الخبر:جهود بديرب نجم وبشن حملة إشغالات لعودة الإنضباط بشوارع المدينة
تاريخ الخبر:3 مارس 2021
 

أصدر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  تعيمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على المقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح المقامة بالمخالفة بالشوارع لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة إنتشار فيروس كورونا بنطاق المحافظة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، والتشديد على رفع الإشغالات المخالفه والباعة الجائلين من الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامة بشوارع المدن لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين وإعادة الوجه الحضارى والجمالى لشوارع المحافظة.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ بضرورة تفعيل دور لجان المتابعة بكل مركز ومدينة وحى للمرور علي المحال التجارية ورفع كافة الاشغالات والاعلانات الغير مرخصة ، شن المهندس وجيه صدقي سعدون رئيس مركز ومدينة ديرب نجم حملة إشغالات مكبرة على عدد من المحال التجارية والمخابز والكافيهات والمخابز والكافتريات بنطاق المدينة لعودة الانضباط للشارع.

يرافقه فريق عمل الاشغالات وشرطة المرافق ،  وقد اسفرت الحملة عن رفع كافة الاشغالات الموجودة بحرم الطريق والتي من شأنها اعاقة الحركة المرورية للسيارات والمواطنين.

 

و تم التنبيه على باقي الكافيهات بالالتزام بنسبة الاشغال داخل الكافيه مع التنبيه بالتباعد وارتداء الكمامات والا سيتم تطبيق الغرامة على المخالفين ،  والإلتزام بموعد الفتح والغلق التي اقرها مجلس الوزراء ، كما التشديد بعدم وضع اية اشغالات بحرم الطريق من شأنها اعاقة الحركة المرورية للسيارات والمواطنين.

وقد تم المرور على المحال التجارية بداية من - ش النصر بامتداده  - شارع كوبري بحر صفط  - شارع ٦ اكتوبر   - ش العبور بامتداده  - ش العروبة بامتداده ،  والتنبيه على الباعة الجائلين بالالتزام بالاماكن المخصصة لهم .. وعدم فرش بضاعتهم بحرم الطريق

تم رفع الاشغالات وتفرقة الباعة من شارع العبور حتى الكوبري الجديد .. ورفع الاشغالات من الخضر والفاكهة ، ورفع الاشغالات من امام مكتب البريد وبنك القاهرة وامام مطعم كل الناس وش الشونة بامتداده حتى مدرسة السويدي.

كما تم رفع الاشغالات امام المحلات والكافيهات حتى مدخل السنبلاوين

وتستمر الحملات المفاجئة على المحال والمقاهي والأسواق لرفع كافة الاشغالات من الطريق وللتأكد من إلتزام اصحابها بتطبيق الإشتراطات الإحترازية والوقائية والتأكد من إلتزام اصحابها والمترددين بارتداء الكمامة الواقية حرصاً على سلامتهم وصحتهم .

مصدر الخبر:رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،