خريطة الموقع
Loading...

أخــبار المراكز والمدن والمديريات
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
  إعداد وتصميم: البوابة الإلكترونية
عنوان الخبر:متابعة اعمال الرصف في اطار الخطة الاستثمارية للعام الحالي لشوارع مركز ومدينة ديرب نجم
تاريخ الخبر:2 مايو 2023
 

بناءاً على تعليمات الأستاذ الدكتور  ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة  المشروعات التنموية الجاري تنفيذها والوقوف على سير وانتظام العمل وكذلك أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق والشوارع ، وكذا أعمال النظافة وتجميل الميادين العامة والشوارع الرئيسية للارتقاء والنهوض بمستوى الخدمات  المقدمة للمواطنين.

قام المحاسب  صلاح سالم رئيس مركز ومدينة ديرب نجم بالتوجه لمتابعة اعمال الرصف في اطار الخطة الاستثمارية للعام الحالي  والتي تشمل رصف شوارع بحي مبارك وحي الارشاد الزراعي والقوصلة القبلية وعزبة عمران. 

كما اشرف على بدء المرحلة الثانية بوضع طبقة المازيوت بشارع الضغط العالي والذي يربط بين طريق ميت غمر والطريق الدائري .. بطول ( ٣٠٠م ) تقريبا  .. تمهيدا لفرش طبقة الاسفلت في المرحلة القادمة خلال الاسبوع القادم ..

شدد رئيس المركز على سرعة الانتهاء من اعمال فرش المازيوت طبقا للجدول الزمني المحدد وتذليل كافة العقبات التي من شأنها تعطيل العمل .. واوصى بسرعة التواصل الفوري في حال وجود اي عقبات للعمل على إزالتها على الفور ، لسرعة الدخول في المرحلة التالية لفرش السن تمهيدا لرصف الشارع طبقا للخطة الموضوعة.

مصدر الخبر:رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،