خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
 
 
وزير التنمية المحلية يفتتح عددا من المشروعات الخدمية بالشرقية
تاريخ الخبر:13 يناير 2024
رابط الخبر   :اضغط هنا 
 

يصل اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية بعد قليل مدينة بلبيس في محافظة الشرقية في مستهل زيارة يقوم خلالها بتفقد وافتتاح عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة.

ومن المقرران يكون في استقبال وزير التنمية المحلية عقب وصوله إلي المدينة الدكتورممدوح غراب محافظ الاقليم والدكتوراحمد عبد المعطى والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ وعدد من قيادات وزارة التنمية المحلية والسكرتيرالعام لمحافظة الشرقية وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة والنواب.

وتتضمن زيارة اللواء هشام آمنة للمحافظة افتتاح عددا من المشروعات التنموية والخدمية بمدينتى بلبيس والزقازيق منها المدفن الصحي ببلبيس وبرج استثماري بالتحريربالاضافة الي افتتاح نفق سيارات عرابي الكائن بمدينة الزقازيق.

وستتضمن زيارة الوزير أيضا تفقد معرض أيادى مصرومسارالعائلة المقدسة بمنطقة تل بسطه وطريق أبوحاكم بمدينة الزقازيق.

وزير النقل يتابع أعمال تنفيذ نفق عرابي للسيارات بمحافظة الشرقية

وتفقد الفريق كامل الوزير في وقت سابق نفق عرابي للسيارات أسفل السكة الحديد الذي بلغت نسبة تنفيذه 99% وحيث سيساهم في الربط بين شرق وغرب مدينة الزقازيق لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة، وليمثل نقلة نوعية لتحسين البنية التحتية وخلق محور مروري هام وكذا المساهمة في تحقيق سيولة مرورية في عاصمة محافظة الشرقية.

نفق أحمد عرابي بالزقازيق يربط شرق المدينة بغربها

وانتهت أعمال تطوير نفق أحمد عرابي الكائن بمدينة الزقازيق بنسبة تنفيذ100% بعد 6 سنوات تقريبا من العمل الدؤوب بهدف ربط شرق المدينة بغربها وتيسير العبور من المحطة إلى شارع فاروق في ثوان معدودة واختصار سريع للوقت والجهد.

ويعد نفق أحمد عرابي محور مروري هام يربط بين شرق وغرب المدينة ويعمل على حل أزمة الزحام المروري والاختناقات وبلغت تكلفه تطويره نحو240 مليون جنيه.

 
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،