خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
 
 
محافظ الشرقية يحيل 26 من العاملين بالمنشآت الصحية في الحسينية للتحقيق
تاريخ الخبر:10 يناير 2024
رابط الخبر   :اضغط هنا 
 

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم، إحالة العاملين المقصرين بالمنشآت الصحية المختلفة للتحقيق، لعدم تواجدهم بمقر عملهم، والتقصير في تقديم الخدمات للمواطنين.

أكد محافظ الشرقية على ضرورة الإستمرار بتكثيف أعمال لجان المتابعة،والمرور المُفاجيء على المنشآت الصحية المختلفة لتحقيق الإنضباط في منظومة العمل، وتحسين مستوى الأداء، والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة،أنه تم تشكيل عدة لجان من إدارة المتابعة الميدانية،للمرور على المنشآت الصحية بمركز الحسينية، لمتابعة سير إنتظام العاملين بها،والتأكد من إلتزامهم بمواعيد العمل المحددة .

وأضاف أن أعمال اللجان أسفرت أعمال اللجان عن رصد عدم تواجد 18 من العاملين بمقر الإدارة الصحية بمركز الحسينية،التابعة لمديرية الصحة بالشرقية، وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك الغياب،وكذلك عدم تواجد 6 من العاملين بمقر المركز الطبي التابع للإدارة الصحية بمركز الحسينية،وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد الغياب.

كما أسفرت اللجان المشكلة عن رصد عدم تواجد 2 من العاملين بمقر الوحدة البيطرية بصان الحجر القبلية،التابعة للإدارة البيطرية بالحسينية، وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل،وكذلك التحقيق مع مسؤول سجلات الحضور والإنصراف بالوحدة لعدم التسديد قرين أسماء بعض العاملين بخانة الإنصراف،ليقرر محافظ الشرقية إحالة العاملين غير الملتزمين للتحقيق في المخالفات الواردة بالتقرير، لإتخاذ ما يلزم قانونًا حيالهم.در الخبر: مكتب المتحدث الرسمي للمحافظ

 
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،