خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
 
 
بيطري الشرقية يعقد اجتماعا عن أهمية التكليف القومي بترقيم وتسجيل وحصر الثروة الحيوانية
تاريخ الخبر:15 فبراير 2024
رابط الخبر   :اضغط هنا 
 

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة الإهتمام بالثروة الحيوانية والداجنة وزيادة إنتاجيتها مع رفع الوعي الطبي البيطري بين أصحاب المزارع والماشية وذلك من خلال الاستمرار في تكثيف عقد الندوات وتنظيم حملات التوعية الإرشادية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وفى هذا الإطار أشار اللواء دكتور إبراهيم محمد متولى وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري إلى أن المديرية قامت بعقد اجتماع موسع بالتعاون مع مديرية الزراعة بالشرقية عن أهمية التكليف القومى بالترقيم والتسجيل و حصر الثروة الحيوانية لمحافظة الشرقية لعام ٢٠٢٤م  وذلك بحضور كلا من الدكتور محمد يوسف (مدير عام الإدارة العامة للصحة العامة والمجازر بالمديرية ) ومديرى الإدارات الزراعية بجميع مراكز المحافظة ومديرى الإدارات البيطرية الداخلية والخارجية وأطباء إدارة الارشاد وإدارة الرعاية والعلاج وبعض أطباء بالإدارات الخارجية والمديرية.

وأشار مدير المديرية إلى أهمية الدقة فى عمل حصر الثروة الحيوانية وأهمية التعاون المشترك والتنسيق بين كلل من مديرية الزراعة ومديرية الطب البيطرى بالشرقية لإتخاذ الخطوات لعمل الحصر للثروة الحيوانية.

كما قام المهندس ناجى رمضان ومدير عام الانتاج الحيوانى بمديرية الزراعة بالشرقية بتوضيح الخطوات التى يجب أن يتبعها مديرى الادارات الزراعية بالمشاركة مع الطب البيطرى لعمل الحصر.

 وقامت الدكتورة امل عبدالغنى مدير إدارة الرعاية والعلاج بالمديرية بشرح طريقة إدخال البيانات لعمل الحصر وقد تناول الاجتماع الكثير من الاستفسارات والنقاشات المثمرة المفيدة فى إنجاز عمل الحصر الحيوانى بكل دقة.

 
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،