خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
 
 
خلال حملات تموينية بالشرقية : ضبط 18 طن مكرونة وسكر قبل تهريبها وبيعها في السوق السوداء
تاريخ الخبر:13 فبراير 2024
رابط الخبر   :اضغط هنا 
 

كثفت إدارة الرقابة التموينية بمحافظة الشرقية بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديريتي الصحة، والطب البيطري من الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفة، للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وفي سياق متصل ، شكلت مديرية تموين الشرقية حملة مكبرة برئاسة المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل المديرية،بالتنسيق مع محمد سعد مدير عام الرقابة التموينية بالمديرية، للمرور على المخابز والأنشطة بدائرة مركز ومدينة الزقازيق.

وأسفرت الحملة عن تحرير المحضر رقم 4598 لسنة 2024جنح مركز الزقازيق، ضد « خ . أ . ح » قائد سيارة نقل دقهلية،وذلك لقيامه بتجميع كمية من المكرونة والشعرية قدرها 18 طن و 200 كجم محملة على السيارة، بغرض تهريبها وإعادة بيعها في السوق السوداء بقصد التربح ، حيث كانت السيارة متوجهة لبعض المخازن غير المرخصة والتي تم تتبعها منذ فترة ، حيث تم التحفظ على السيارة والمضبوطات وتسليمها إلى مطحن ناصر الآلي بالزقازيق لعدم وجود فواتير مع السائق تدل على مصدر المضبوطات، وتم عمل اللازم وعرض المحضر على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

كما أسفرت جهود الحملة عن تحرير المحضر رقم 4599 لسنة 2024 جنح مركز الزقازيق، ضد « أ . ع . م » صاحب مخزن ، لقيامه بتجميع كمية من السكر بدون مستندات دالة على مصدره، لإعادة بيعه في السوق السوداء بقصد التربح غير المشروع ، وتم مصادرة المضبوطات ونقلها إلى إحدى فروع شركة الجملة على سبيل الأمانة على ذمة المحضر المحرر.

كما تم تحرير المحضر رقم 4600 سنة 2024 جنح مركز الزقازيق ضد « أ . ع . م » مسئول مخبز بلدي نصف آلي، لقيامه بتجميع كميات من الدقيق البلدي قدرها عشرون شيكارة ، والتي قام بتجميعها من خلال إثبات مبيعات وهمية على ماكينة صرف الخبز بدون إنتاج فعلي ، وتم مصادرة المضبوطات ونقلها إلى مطحن ناصر الآلي علي ذمة المحضر المحرر لإدارته وتشغيله مخبز بلدي نصف آلي بدون ترخيص من الجهات المختصة .

 
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،