خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
Share on Facebook
 
نحو مستقبل أفضل ندوة تثقيفية لاعضاء مراكز شباب الشرقية
تاريخ الخبر:18فبراير 2021
رابط الخبر :اضغط هنا

قال الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزاره الشباب والرياضة بالشرقية، إن الاداره العامه للشباب بالمديرية تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية قامت بتنفيذ ندوه تثقيفية لاعضاء مراكز الشباب تحت عنوان ( نحو مستقبل أفضل) بحضور 25 شاب وفتاه في المرحله السنيه من 13- 16 عام وذلك بمركز شباب الزقازيق بحري بمدينة الزقازيق.

وأوضح وكيل وزاره الشباب والرياضة أن الندوة التثقيفية تناولت تعريف الشباب بالأوضاع الحاليه للبلاد داخليا وخارجيا وتوضيح بعض المفاهيم غير الواضحه لهم بجانب طرح اليات مشاركتهم في خارطة الطريق المقبله لصناعة مستقبلهم باعتبارهم القوة الفاعلة التي تمثل نسبه لا يستهان بها في حين تطلع الدوله لتمكينهم في مختلف المجالات وتقلد المناصب القيادية والاستفادة من طاقاتهم وأفكارهم.

وأضاف وكيل وزاره الشباب والرياضه أنه عقب انتهاء الندوة تم فتح باب المناقشة بين الشباب و المحاضرين للرد علي استفساراتهم والتعبير عن ارائهم في بعض الموضوعات التي تم تداولها بالندوة.

وأشاد المحافظ الدكتور ممدوح غراب، بدور مديريه الشباب والرياضة، لما تقدمه من ندوات تثقيفية ودورات تدريبيه وأنشطة متنوعة وعرضها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بهدف الوصول إلى مختلف الفئات العمرية وشغل أوقات فراغهم بطرق ايجابية وتوجيهها لخدمة المجتمع .

 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،