خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > الشرقية فى عيون الصحافة
الشرقية فى عيون الصحافة
 
 
محافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع الزقازيق
تاريخ الخبر:31 يناير2024
رابط الخبر   :اضغط هنا 
 

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، شوارع مدينة الزقازيق؛ لمتابعة النوبتجية المسائية لأعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، وكذا الوقوف على أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع المدينة لسرعة الانتهاء منها ودخولها الخدمة طبقا للجدول الزمني المحدد.

وأوضح محافظ الشرقية، في بيان اليوم، أنه قد بدأ جولته بمتابعة أعمال تركيب بلاط الإنترلوك على الأرصفة بشارعي القومية وامتداد المشير أحمد إسماعيل، وذلك ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي وتنفيذا لخطة المحافظة في توحيد الأرصفة لتسهيل سير المواطنين بالشارع.

وأضاف أنه قد تفقد كذلك أعمال الرصف والتطوير الجارية بشارع عثمان بن عفان وتفريعاته وشارع تقسيم المعلمين وتفريعاته الموازي لشريط السكة الحديد بمنطقة حي الزهور بمدينة الزقازيق، وذلك تماشيا مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة لفتح محاور مرورية جديدة.

كما تفقد المحافظ أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بمنطقتي لكوظ وقسم حسن صالح وذلك بعد أن تم الانتهاء من تركيب 10 آلاف متر من إجمالي 14 ألفا و500 متر، بتكلفة إجمالية 4 ملايين جنيه.

 
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،