خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية > لقاءات النواب
لقـــاءات المحــافظ والنــواب
عنوان اللقاء:محافظ الشرقية : يلتقي بنواب البرلمان لإستعراض مشاكل المواطنين
تاريخ اللقاء:6 مايو 2017

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على ضرورة التنسيق والتكامل بين الجهاز التنفيذي وأعضاء مجلس النواب لمتابعة واستكمال تنفيذ المشروعات المفتوحة في كافة القطاعات الخدمية وإزالة المعوقات أمام تنفيذها والإنتهاء منها ودخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين وكذلك لوضع الخطط الإستراتيجية والرؤى والمقترحات التي من شأنها أن تساهم في الإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين ..

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ  مع عدد من أعضاء البرلمان بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام والمهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان وممثلين عن شركة ناشيونال جاس وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام ..

وخلال اللقاء تم إستعراض مشكلة عدم إستكمال خدمة توصيل الغاز الطبيعي لمراكز ومدن المحافظة وتم الإتفاق على تحديد موعد لعقد إجتماع يضم ممثلين عن (وزارة البترول وهيئة البترول وشركتي إيجاس وناشيونال جاس ) بحضور وزير البترول ومحافظ الشرقية والنواب وذلك  بلجنة الطاقة بالبرلمان للوصول إلى آليه محددة لحل مشكلة توصيل خدمة الغاز الطبيعي لمحافظة الشرقية ولتحقيق الإستفادة لمواطني المحافظة..

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة أن يستفيد المواطن الشرقاوي من خدمة الغاز الطبيعي كمصدر نظيف للطاقة يٌقَدم للمواطن بشكل حضاري ولائق وبسعر مناسب ..

وفي سياق آخر أكد محافظ  الشرقية أنه تم التنبيه على رؤساء المراكز والمدن والأحياء التأكد من تشغيل محطات المياه بكامل طاقتها الإنتاجية حتى يتمتع المواطنون بالخدمات التي تقدمها لهم الدولة وليشعر المواطنون بحجم الإنفاق بهذا القطاع الحيوي والهام الذي تخطت تكلفته الــ 3 مليار جنيه داخل محافظة الشرقية لتوفير كوب مياه نظيف لكل مواطن ولوصول المياه للمناطق المحرومة والتي تعاني من ندره المياه وكذلك لتحقيق الإكتفاء الذاتي من مياه الشرب ..

وناقش الإجتماع موقف تنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بمختلف مراكز ومدن المحافظة للتعرف على نسب التنفيذ وإعطاء دفعة قوية لعمل وسرعة الإنتهاء من التنفيذ لخدمة المواطنين .

 
 
مصدر البيان:المكتب الإعلامي بالمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،