خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English
أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يفتتح معرض أهلاً رمضان بفاقوس ويقرر دعم اللحوم البلدي الطازجة ليكون سعر الكيلو 100 جنيه لتخفيف العبء والمعاناه على كاهل المواطنين
تاريخ الخبر   :12 مايو 2018
 

في إطار استعدادات محافظة الشرقية لإستقبال شهر رمضان الكريم..

قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بإفتتاح معرض " أهلا رمضان " بمدينة فاقوس  والذي تنظمة المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين لإتاحة السلع الأساسية و المواد الغذائية وياميش رمضان بأسعار مخفضة أمام المواطنين  .

وتصدياً لإرتفاع الأسعار وجشع التجار قرر محافظ الشرقية دعم اللحوم البلدي الطازجة بالمعرض ليكون سعر الكيلو 100 جنيه لتخفيف العبء والمعاناه على كاهل المواطنين..

تجول المحافظ داخل أجنحة المعرض للإطمئنان على تزويد المعرض بكميات كبيرة من منتجات اللحوم والدواجن وبأسعار مخفضة عن السوق بنسبة تتراوح ما بين 20 : 25 % ..

وأضاف محافظ الشرقية أن الهدف من إقامة معارض أهلا رمضان بكل مركز ومدينة لتخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل والتصدي لجشع التجار ومحاربة الغلاء ..

ومن جانبهم أبدى المواطنون  ارتياحهم بأسعار المنتجات و السلع الغذائية وياميش رمضان بالمعرض مطالبين بضرورة تزويد المعرض بكميات كبيرة من اللحوم و الدواجن طوال شهر رمضان المبارك ..

وكان محافظ الشرقية قد أعلن عن إقامة 17 معرض بكل مركز ومدينة من مراكز ومدن المحافظة وذلك في إطار الإستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك واتاحة كافة السلع والمواد الغذائية امام المواطنين بأسعار مخفضة عن السوق ..

وطالب المحافظ الإدارات التموينية بتشديد الرقابة و التفتيش على الأسواق والمحال و المنشآت الغذائية لضبط المخالفين و التأكد من صلاحية المعروض حفاظا على الصحة العامة للمواطنين .

مصدر الخبر:المكتب الإعلامي للمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى