خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:تنفيذاً لتعليمات محافظ الشرقية... وحدة التدخل السريع تقوم برفع 700 طن قمامة من المقلب الرئيسي بمدينة القنايات على مدار أربعة أيام
تاريخ الخبر:10 يناير 2021

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على وحدة التدخل السريع بالديوان العام بضرورة رفع أكوام القمامة والمخلفات المتراكمة من المقلب الرئيسي بمدينه القنايات لخلق جو بيئي وصحي نظيف للمواطنين ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدن المحافظة وكإجراء احترازي ووقائي ضمن سلسلة الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تتخذها المحافظة للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد - 19، وذلك تنفيذاً لخطة المحافظة للتخلص من المقالب العشوائية ورفع ما بها من مخلفات وقمامة ونقلها للمدفن الصحي بالخطارة.

وشدد محافظ الشرقية على ضرورة التأكد من تطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية (ارتداء الكمامات والقفازات) على جميع العاملين بمنظومة رفع المخلفات بمختلف مراحلها.

وتنفيذاً لتعليمات محافظ الشرقية قامت وحدة التدخل السريع بإشراف العميد علاء الشعراوي المشرف العام على الحملات الميكانيكية والمهندس محمد صلاح رئيس وحدة التدخل السريع برفع 700 طن قمامة ومخلفات من المقلب الرئيسي بمدينه القنايات بواقع (35) نقله على مدار أربعة أيام، بإستخدام (6) معدات (4سياره قلاب – 2 لودر) تابعة لوحدة التدخل السريع ومدينة القنايات.

وفي هذا الإطار أوضح المهندس  محمد صلاح أنه تم نقل معدات وحدة التدخل السريع لمدينة الخطارة وذلك لصيانة المدفن الصحي بالخطارة وتسوية القمامة وفرد الرمل والردش لتثبيت المطالع وأماكن تفريغ القمامة بالمدفن.

 
 
 
مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،