خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:التصدي لكافه أشكال التعديات على الأراضى الزراعية والبناء المخالف بنطاق مركز ومدينة (بلبيس - القنايات)
تاريخ الخبر:1 أبريل 2021
 

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، على رؤساء المراكز والمدن إستمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة .

أكد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق المستمر مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات على الأرض الزراعية وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ،، قامت رئاسه مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع  رئيس الوحدة المحلية بالزوامل بفك شدة خشبية بالدور الثالث علوى على مساحه ١٢٠ متر، كما قام رئيس الوحدة المحلية بغيته باحباط محاولة أحد المواطنين أثناء قيامه  ببناء مخالف على مساحه ١٥٠متر بقريه الشوليه، كما قامت الوحدة المحلية بفك شدة خشبية لاعمدة دور تاني علوي بعزبة ابو سمران التابعة لقرية السلام لاحد المواطنين على مساحه ٩٠ متر، كما قامت رئيسة الوحدة المحلية بشبرا النخلة بردم حفر لقاعدتين  على مساحة ٥٠ متر  علي نفقه المخالف وتطبيق القانون علي المخالفين حفاظا على الرقعة الزراعية.

كما قامت رئاسة مدينة القنايات  ومأمور قسم شرطة القنايات  والإدارة الهندسية بمجلس المدينة بإزالة تعدي بالبناء على الأرض الزراعية على مساحة 135متر وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

 

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،