خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:خلال الفترة من 26 حتي 28 يناير الجاري.... الشباب والرياضة تعلن عن تنظيم مسابقة دينية إلكترونية في (الابتهال والانشاد الديني ) أون لاين
تاريخ الخبر:9 يناير 2021

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الدولة تسعى جاهدة لإستثمار أوقات فراغ الشباب بمختلف فئاتهم العمرية بما يساهم في إعدادهم بدنياً وفكرياً وتنمية قدراتهم وتزويدهم بمختلف المهارات وذلك من خلال تنفيذ المسابقات الأدبية والثقافية التي تساعدهم علي التفكير والإبداع ورفع المستوى الفكري والثقافي بالإضافة إلى توجيه طاقاتهم لصالح المجتمع.

ومن جانبه أشار الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى حرص المديرية علي  تعظيم الإستفادة من دور المنصة الإلكترونية بها في تقديم الأنشطة المتنوعة وخلق روح التنافس بين الشباب وتشجيعهم علي الإبتكار والإبداع وصقل مواهبهم , وخاصة في ظل تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، مشيراً إلي قيام الإدارة العامة للشباب بالمديرية بالإعلان عن تنظيم مسابقة دينية إلكترونية في ( الإبتهال والإنشاد الديني) أون لاين في تمام الساعة السادسة مساءً وذلك خلال الفترة من 26 وحتي 28 يناير الجاري وعلي مدار يومين.

أضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أن المشاركة في المسابقة ستتم من خلال برنامج. Microsoft terms وسيتم  تنظيم قرعة علنية بمديرية الشباب والرياضة من خلال بث مباشر لإعلان نتيجة المسابقة وأسماء الفائزين ومنح الفائزين الأوائل بالمسابقة جوائز مادية وشهادات تقدير , مشيراً إلى أن شروط مسابقة ( الإبتهال والإنشاد الديني ) كالتالي :

·        أن يكون المتسابق عضو مركز شباب ومسدد اشتراك العام المالي 2020-2021

·        أن يكون المتسابق ضمن المرحلة العمرية 18-35 سنه

·        المشاركة في مجال واحد فقط

·        يستبعد الفائزين على مستوي المحافظة في العام المالي 2019/2020

·   تقوم إدارة الشباب الفرعية بتصعيد الحاصلين على أعلي الدرجات بواقع عدد ٢ مشارك في مسابقة الابتهال و٢مشارك في مسابقة الإنشاد الديني للمشاركة في التصفيات النهائية على مستوي المحافظة 2020 /2021 .

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،