خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:وزير التنمية المحلية ومحافظ الشرقية يتابعان أعمال انشاء نفق عرابي بمدينة الزقازيق بتكلفة 130 مليون جنيه
تاريخ الخبر:22 مارس 2021
 

لدفع عجلة العمل واسراع الخطي في تنفيذ البرامج الزمنية المحددة لنهو الاعمال بالمشروعات المختلفة بنطاق دائرة المحافظة ....

 قام اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية والأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، بتفقد أعمال إنشاء نفق أسفل السكة الحديد ( نفق عرابي)  بمدينة الزقازيق والمقام بتكلفة130 مليون جنيه وذلك للربط بين شرق وغرب المدينة وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة بالمنطقة والمقام بتكلفة130 مليون جنيه

إستمع وزير التنمية المحلية ومحافظ الشرقية لشرح تفصيلي من المهندس المشرف على تنفيذ  المشروع ، حيث تمت الإشارة الي أن نسبة تنفيذ الأعمال بالمشروع وصلت إلى 75 % وجاري تنفيذ الأعمال الخرسانية العادية ، ودمج للأرضيات واللبشة في الجزء الذي تم حفره ، بالإضافة إلى تنفيذ أعمال عزل وصب للخوازيق الخرسانية  وتم مضاعفة الأعمال وتكثيف الورديات للانتهاء من تنفيذ المشروع ودخوله الخدمة لتحسين الحركة المرورية داخل مدينة الزقازيق.

أكد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية علي سرعة الإنتهاء من تنفيذ المشروعات الجارية بنطاق دائرة المحافظة طبقاً للجداول الزمنية المحددة لتدخل الخدمة وتعود بالنفع والفائدة علي أبناء المحافظة ، مشدداً على ضرورة الالتزام بالمواصفات الهندسية ومراعاه الجودة في التنفيذ.

ومن جانبه أوضح المحافظ أن النفق يساهم في  خلق محاور مرورية جديدة ويعمل على فك الاختناقات المرورية داخل مدينة الزقازيق والمساهمة في إعادة الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة والمضي قدماً نحو تحسين البنية التحتية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

حضر الزيارة الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية وعدد مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،