خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:محافظ الشرقية : نعمل جميعاً كفريق واحد من أجل حل مشاكل المواطنين وتلبية احتياجاتهم في كافة القطاعات والمديريات الخدمية بنطاق المحافظة
تاريخ الخبر:4 فبراير 2023

في إطار اهتمام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بحل مشاكل المواطنين الواردة عبر وسائل الإعلام ‏والمواقع الإلكترونية لتوجيه المسئولين بفحصها وحلها فوراً لتلبية احتياجات المواطنين والحفاظ على المصلحة العامة للجميع.

ورداً على ما نشر بعدد من المواقع الإلكترونية تحت عنوان " أهالي بلبيس يطالبون بتشديدالرقابة على أفران العيش " بخصوص تضرر الأهالي من وجود مخابز بالمدينة لا تلتزم بالمواصفات القياسية لوزن الرغيف فضلا عن سوء حالته.. أفادت مديرية التموين بالشرقية أنه فور ورود الشكوي تم شن حملات تفتيشية على مخابز المدينة وأسفرت عن تحرير ١٤٧ محضر للمخابز المخالفة ... وجاري المتابعة المستمرة وتشديد الرقابة على جميع المخابز واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتوقيع الجزاءات على المخابز التي لا تلتزم بالمواصفات المحددة برغيف الخبز.... وذلك للحد من التلاعب بقوت المواطنين.

وشكوي أخرى بعنوان " أهالي حي الزهورفي الزقازيق يستغيثون من القمامة " بخصوص شكوى الأهالي من تراكم  القمامة والمخلفات بجوار السكة الحديد بالحي المذكور  مما يضر بالصحة العامة للمواطنين... أفادت رئاسة حي أول الزقازيق قيام قسم تحسين البيئة بالحي برفع وإزالة القمامة والمخلفات  وتفريغ الصناديق ونقلها إلي الاماكن المخصصة لها.... وذلك لخلق بيئة صحية سليمة خالية من الأمراض. 

واستجابة للشكوى المنشورة تحت عنوان " أهالي فاقوس يشكون تكسير شارع الجلاء  " مما تسبب في إعاقة السير للمارة والمركبات....أفادت رئاسة مركز ومدينة فاقوس أنه بمخاطبة قسم البنية التحتية بالمركز تبين أن الشارع مدرج فى خطة الرصف للعام القادم ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤م كما تم التنسيق مع قسم المخلفات الصلبة والبلدية بالمركز وتم الانتهاء من أعمال تصليح وتمهيد الشارع بواسطة (جليدر) كحل مؤقت لحين البدأ بأعمال الرصف.

 هذا وقد أفادت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بخصوص شكوى أهالي شارع التحرير من  افتراش الباعة الجائلين بالبضائع علي الأرصفة مما تسبب في صعوبة السيولة المرورية للمواطنين .. قيام  قسم الإشغالات بالمركز برفع جميع الإشغالات من الشارع المذكور  وإعادة الإنظباط له علما أنه يتم شن حملات إشغال طريق يوميا علي مدار الفترتين الصباحية والمسائية وذلك للإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين .. جاء ذلك ردا علي ما نشر بموقع تحت عنوان" أهالي أبو كبير يشكون إشغالات الطرق ".

 

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،