خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:محافظ الشرقية يُتابع أعمال إصلاح خط مياه صرف صحي بقطر ٥٠٠ مللي بمركز ومدينه فاقوس
تاريخ الخبر:8 يناير 2021
 

تابع الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، مع الأستاذ عباده محمد عباده رئيس مركز ومدينه فاقوس أعمال إصلاح خط  مياه صرف صحي بقطر ٥٠٠ مللي بشارع مصطفي باشا خليل بالمدينه والقادمة من محطة الصرف رقم ٥ بمنيه المكرم الي محطه المعالجة بكفر الحاج عمر بمركز ومدينه فاقوس.

أكد المحافظ أنه حريص على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لجميع فئات المجتمع لتخفيف العبء عن كاهلم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية، موجهًا الجهاز التنفيذي بضرورة تضافر كافة الجهود للعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات وتلبية احتياجاتهم في المرافق والخدمات التي تمس حياتهم اليومية.

ومن جانبه قام الأستاذ عباده محمد عباده رئيس مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع مسؤلي قطاع مياه الشرب والصرف الصحى بفاقوس لسرعه إصلاح ماسورة مياه صرف صحي بقطر ٥٠٠ مللي بشارع مصطفي باشا خليل بالمدينه والقادمة من محطة الصرف رقم( ٥) بمنيه المكرم الي محطة المعالجة بكفر الحاج عمر  لإصلاح خط المياة بأسرع وقت وفتح الطريق أمام حركة المارة والسيارات .

قدم الأهالي الشكر للجهاز التنفيذى لسرعة الإستجابة وتقديم الحلول العاجلة للشكاوي  والمشاكل التي تواجههم والعمل على حلها في أسرع وقت.

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،