خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:شن حملات لإزالة التعديات المخالفة علي الأراضى الزراعية وتطبيق القانون على المخالفين بمراكز المحافظة
تاريخ الخبر:7 ديسمبر 2022
 

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة ورفع الإشغالات المخالفه على حرم الطريق والميادين والشوارع الرئيسية بمختلف مراكز ومدن المحافظة وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، قامت رئاسه مركز ومدينه ابوحماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالصوة بإزالة تعدي علي مساحة ١ قيراط بقرية عليم عباره عن أسوار مقامه بالطوب الدبش الأبيض ، كما تم إزالة شدة خشبية لقواعد عادية ومسلحة معدة للصبة علي مساحة ١٥٠م بناحية منشية عزوز بالملاك وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحليه بأولاد سيف بتنفيذ حمله ازاله عبارة عن قواعد وسملات خرسانيه بقريه جرجور التابعه للوحدة المحليه اولاد سيف على مساحه ١٢٠ متر وتم تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق بفك شدة خشبية لصب سقف الدور الأول علوي بناحية مفارق الشرطة علي مساحة 120 متر وتطبيق القانون على المخالفين.

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،