خريطة الموقع
Loading...

عنـــاوين الأخبـــار
التراجع للصفحة السابقة العودة للصفحة الرئيسية
Share on Facebook
عنوان الخبر:إستمرار الحملات اليومية لإزالة التعديات المخالفه على الأرض الزراعية والبناء بدون ترخيص بمختلف مراكز ومدن المحافظة
تاريخ الخبر:7 مارس 2021
 

ومازالت الأجهزة التنفيذية والأمنية تكثف حملاتها اليومية  لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء بدون ترخيص ، والضرب بيدٍ من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الدولة واتخاذ  الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وتحويلهم للنيابه العسكرية.

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والاحياء بمد يد العون للاجهزه الامنية لاستمرار الحملات المكبره للتصدي لمحاولات تبوير الأراضي الزراعية وإزالة أي حالة تعد في مهدها للحفاظ على الأرض الزراعية إعلاءا للصالح العام وصونا لحق الدولة مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كل التعديات وعرض تقارير دورية عن حملات الإزالة داخل المحافظة.

وتنفيذا لتعليمات محافظ الشرقية.. شنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم حملات مكبرة لإزالة حالتين تعدي بالبناء المخالف على الأرض الزراعية بالإضافة إلي ازاله حالة تعدي عباره عن بناء بدون ترخيص حيث توجهت الحملة الي الوحدة المحلية بقرموط صهبرة وتم ازالة في المهد لهنجر وسور بالدبش على مساحة ( ٨ ) سهم بناحية قرية الهوابر، كما توجهت الحمله للوحدة المحلية بصافور وتم ازالة في المهد لمغسلة خرسانية على مساحة ( ١ ) قيراط بناحية قرية طحا المرج..

وفي سياق متصل توجهت حمله رئاسه المركز للوحدة المحلية بصفط زريق وقامت بفك سقف خرساني للدور الاول على مساحة ( ١٠٠م ) دون الحصول على ترخيص بقرية المجفف وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع رئيس الوحده المحلية بقهبونه بإزالة مباني بالطوب الدبش الأبيض بناحية  قهبونه على مساحة 350متر، وتم تسليم الأرض للزراعة للحفاظ عليها من تعديات أخري وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

 كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع رئيس الوحده المحليه بالسعديين  بالتصدى لحاله تعدى بالبناء المخالف على أرض زراعية علي مساحة ٢٥٠متر وتم اتخاذ الاجراءات القانونيه حيال المخالف

ونفذت رئاسة مركز ومدينة فاقوس حملة بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالديدامون لإزالة فى المهد لسور بالطوب الابيض  على مساحة ٦ قيراط  بجوار كوبرى السحارة  وتم تسليم الموقع لمدير الجمعية الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

 

مصدر الخبر:مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
 
 
أنت الزائر رقم:
الرئيسية | أتصل بنا | عن الموقع | سياسية الخصوصية
آخر تحديث للموقع
Loading...
جميع الحقوق محفوظة للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية 2020
متوافق مع المتصفح ،