خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English
أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر:محافظ الشرقية : تخصيص قطعتي أرض لإقامة مدرستين بمركزي الإبراهيمية وههيا
تاريخ الخبر   :14 مارس 2018
 

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية موافقة الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة وإستصلاح الأراضي على إقامة مدرستين بمركزي الإبراهيمية و ههيا  لخدمة الأهالي وتوفير تعليم جيد لأبنائهم وللمساهمة في القضاء على نظام الفترتين وتقليل الكثافة الطلابية داخل الفصول المدرسية لتقديم تعليم جيد لبناء جيل قادر على صناعة المستقبل .

أضاف المحافظ أن المدرسة الأولى ( مدرسة تجريبية ) بمركز الإبراهيمية تقع بحوض الذهبي قسم ثاني ناحية السدس –  تبرع مقدم من أحد المواطنين ، والمدرسة الثانية (مدرسة ثانوي ) بمركز ههيا  - تقع على مساحة 12 قيراط و الواقعة بحوض جنادب - ناحية كفر حمودة تبرع مقدم من أحد المواطنين  .

وقال المحافظ أن موافقة وزير الزراعة تأتى في اطار توفير الأراضي اللازمة لتنفيذ مشروعات ذات النفع العام والمستثناه من الحظر الوارد بقانون الزراعة رقم 116/1983وينطبق بشأن الشروط الواردة بالقرار الوزاري 615/2016

وشدد المحافظ على سرعة إنهاء اجراءات الملكية لصالح الجهات الطالبة وفقا للقواعد والقوانين المنظمة لذلك ومع الحفاظ على الرقعة الزراعية المجاورة للمساحة المستثناة أي تعديات او مخالفات تقع فى المساحات المجاورة والحفاظ على الرقعة الزراعية .

وأعرب المحافظ عن شكره وتقديره لوزير الزراعة لموافقته على تخصيص قطع الأراضي اللازمة لإقامة مدرستين لخدمة أهالى مركز الإبراهيمية ومركز ههيا و للارتقاء بالمنظومة التعليمية .

مصدر الخبر:المكتب الإعلامي بالمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى