خريطة الموقع
Loading...

الرئيسية
الأستثمار
السياحه
خدمات
English
أنت الزائر رقم
  عنـــاوين الأخبـــار  
  Share on Facebook  
عنوان الخبر:محافظ الشرقية : رصد التعديات على الأراضي الزراعية وحملات فورية لإزالتها بمراكز ومدن المحافظة
تاريخ الخبر   :14 مارس 2018
 

بناءاً على تعليمات وتوجيهات اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية  بتشكيل لجان لرصد التعديات على الأراضى الزراعية بمختلف مراكز ومدن المحافظة و التصدي لتلك التعديات أثناء فترة الإنتخابات الرئاسية وذلك بالتنسيق مع رؤساء المدن ورؤساء الوحدات المحلية القروية ومديرى الجمعيات الزراعية التابعة لمديرية الزراعة والشرطة المدنية لإزالة تعديات البناء المخالف أو تبوير الأراضي الزراعية ...مشدداً على ضرورة إزالة المخالفة فى المهد على نفقة المخالف قبل ان تتفاقم وتصبح كتلأ خرسانية يصعب التعامل معها..

قامت رئاسه مركز ومدينة الزقازيق بتنفيذ قرارات  إزاله  3 حالات تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بنطاق الوحدة المحليه (بشيبه والزنكلون) على مساحة 3180 م2 عبارة عن قاعه أفراح مقامه بالمخالفه للقانون واسوار بالدبش الابيض وقواعد خرسانيه وردم حفر فى المهد..

 كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بتنفيذ قرار إزالة تابعه للوحدة المحلية بمنشأة بشارة على مساحة 188 م2 وتم إزالة المخالفه فى المهد..

كما قامت رئاسه مركز ومدينه ههيا بازاله 19 حاله تعدى بالبناء المخالف تابعة للوحدات المحلية (منزل حيان – المهديه – محمودية ) على مساحة 2263 م2

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير من تنفيذ إزالة لحالتين  تابعه لبندر أبو كبير على مساحة 320 م2 عبارة عن إزالة مبنى بالطوب الأبيض.

مصدر الخبر:المكتب الإعلامي للمحافظة
الصفحة الرئيسية
 
 
خدمات المحاكم الإبتدائية طلب صورة من قيد وفاه  طلب صورة من قيد الزواج طلب الحصول على شهادة ميلاد خدمة نيابات المرور شكاوى و بلاغات السائحين طلب صورة من قيد الزواج طأعرف فاتورة تليفونك خدمات البيئة محرك بحث عن فرص العمل   طلب بدل فاقد للرقم القومى